الرئسيةرياضة

مباشرة بعد احراز الهدف لجأ للتأمين الدفاعي…الأهلى يتوج بدوري أبطال أفريقيا بالتعادل مع الوداد

توج فريق نادي الأهلى ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد تعادله 1 / 1 أمام الوداد فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اياب نهائى دوري أبطال افريقيا .

وكان سجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 27 من المباراة ط، فيما عدل النتيجة للأهلي المصري محمد عبد المنعم في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وفى الشوط الثانى حاول الاهلى من البداية ادراك التعادل وحاول من خلال هجماته سواء من الاختراقات من المنتصف أو اللعب على الاطراف .

ونجح لاعب نادي الاهلي محمد عبد المنعم فى ادراك هدف التعادل وهدف التتويج فى الدقيقة 78 برأسية رائعة من الضربة الركنية التى لعبها على معلول .

ومباشرة بعد الهدف وتحقيق التعادل لجأ الأهلى للتأمين الدفاعي والحفاظ على النتيجة فى الوقت الذى اندفع فيه الوداد للهجوم .

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف مطيع، ارسن زولا، أمين فرحان، ايوب العملود، يحيى عطية الله، ايمن الحسوني، يحيى جبران، سيف الدين بوهرة، محمد اوناجم، جلال الداودي، بولي صامبو.

وعزز نادي الأهلي تربعه على عرش دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بحصوله على اللقب الحادي عشر في تاريخه، مبتعدا بستة ألقاب عن النادي المصري الآخر الزمالك وفريق مازيمبي الكونغولي، اللذين يتقاسمان المركزين الثاني والثالث فيما بينهما برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

بينما أخفق نادي الوداد الرياضي في الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية، على حساب الأهلي بالذات، ليتوقف رصيده عن ثلاثة ألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى