الرئسيةرياضة

تفاجأ وصدم به… مبابي يشعل سوق الانتقالات بقرار مفاجئ للجميع بما فيه باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة "ليكيب"، أن المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، قام بإبلاغ إدارة باريس سان جيرمان، أمس الاثنين، بأنه لن يعمد إلى تفعيل العام الإضافي الذي يسمح له بتمديد عقده معه حتى عام 2025.

هذا وكان باريس سان جيرمان جدد عقد مبابي في صيف العام 2022 لمدة موسمين، مع بند يتيح للاعب إمكانية التجديد لموسم ثالث بحيث ينتهي العقد في 2025.

ولكن مبابي لا ينوي البقاء بعد نهاية عقده في يونيو 2024، ما يعني أن اللاعب سيرحل مجانا بعد عام واحد، إذا لم يمدد بقاءه مع الفريق.

وكشفت صحيفة “ليكيب” أن باريس سان جيرمان متفاجئ ومتعب من قرار مبابي، ويريد أن يظهر موقفا ثابتا هذه المرة، والقرار هو إما أن يمدد مبابي عقده هذا الصيف، أو سيتم بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

فيما ذكرت تقارير أخرى، أن سان جيرمان سيفتح الباب أمام رحيل مبابي هذا الصيف إذا فشلت المفاوضات بين الطرفين في تمديد ارتباطهما بحلول 31 يوليو المقبل.

وكان مبابي قد أطلق قنبلة في الميركاتو الصيفي الماضي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بعدما كانت كل التقارير تشير إلى انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد وهو ما أغضب جماهير وإدارة النادي الملكي.

وحينها، أكد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أن مبابي تعرض لضغوط لتجديد عقده مع سان جيرمان، وترك الباب مفتوحا أمام إمكانية انضمام النجم الفرنسي إلى صفوف “الميرينغي” في المستقبل.

المصدر: ليكيب وروسيا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى