الرئسيةجهاتمجتمع

افتتاح مديرية جهوية جديدة لـ(CNSS) بجهة الداخلة واد الذهب

دشن لمين بنعمر، والي جهة الداخلة وادي الذهب وحسن بوبريك، المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (CNSS)، الاثنين (19 يونيو 2023)، المديرية الجهوية الجديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الداخلة وادي الذهب، بمدينة الداخلة.

وأوضح بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أن فريق العمل بهذه المديرية الجهوية، من أجل توفير أفضل خدمة ممكنة للمرتفقين، يتكون من 19 مستخدما وإطارا كما ألحقت بها وكالتين، الأولى قيد الاشتغال والثانية في طور الإنجاز.

هذا، يضيف البلاغ، ستكون المديرية الجهوية الداخلة واد الذهب، والوكالتين التابعتين لها، في خدمة المرتفقين بالجهة، ومن بينهم 35 414 أجير مصرح به لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من قبل 4589 مقاولة منخرطة، 9842 عامل غير أجير، وحوالي 8394 مستفيد من نظام AMO التضامن.

وأشار البلاغ إلى أن إحداث هذه المديرية الجديدة يأتي في إطار مواكبة تنزيل ورش تعميم الحماية الاجتماعية، ويندرج في سياق تقريب الإدارة من المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم، من خلال توسيع شبكة تمثيليات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإحداث تمثيليات جديدة، وإبرام اتفاقيات مع مؤسسات القرب المتواجدة في مختلف جهات المملكة.

العنوان ومعلومات التواصل:
تجزئة الوحدة، شارع محمد فاضل السملالي، رقم 620،الداخلة
– الهاتف: 05 25 65 45 42 / 43
– الفاكس: 05 22 41 80 22
– البريد الإلكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى