الرئسيةرياضة

هذا الأمر سيحتاج قبل ذلك لجمع الأموال اللازمة..شرط واحد يفصل مانشستر يونايتد عن ضم المغربي أمرابط

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "شرطا واحدا" يفصل نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة، إن مانشستر يونايتد حريص على ضم الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عاما، غير ان هذا الأمر سيحتاج قبل ذلك إلى جمع الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

المصدر ذاته، كشف أن أمرابط، سيكلف النادي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب الهولندي لـ”الشياطين الحمر”، إريك تن هاغ بشدة تعزيز خط وسط فريقه.

في السياق ذاته، أشارت “ديلي ميل”، أنه من المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بخطوة لحسم صفقة أمرابط في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن فقط في حال نجح الفريق في بيع بعض لاعبيه “غير المرغوب” فيهم من أجل توفير الأموال.

وجرى ربط أمثال فريد وسكوت ماكتوميناي ودوني فان دي بيك بالرحيل عن ملعب “أولد ترافورد” هذا الصيف، وستسهل مغادرتهم إتمام صفقة أمرابط.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد قدم بالفعل 42 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.5 مليون إضافية كمتغيرات لضم الدولي الدنماركي، لكن أتالانتا يطالب بـ60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن هدافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى