الرئسيةثقافة وفنون

منصة موسيقية مبتكرة..اختتام الموسم الموسيقي لمنصة “كوك ستوديو” مع كوكا كولا بسهرة فنية بطنجة

تنظم شركة "كوكا كولا" السهرة الختامية للمنصة الموسيقية الدولية "كوك ستوديو"، التي سيحييها كل من الفنانين نعمان بلعياشي وهند الزيادي، وذلك بساحة شاطئ مالاباطا يوم 26 غشت 2023 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر.

جاء ذلك في بلاغ لـ “كوكا كولا”، حيث اشار ان كوكاكولا تواصل إتحاف المغرب بتنظيم الموسم الثاني للمنصة الموسيقية الدولية “كوك ستوديو”، على إثر النجاح الذي عرفته الدورة الافتتاحية في 2022، مؤكدا أن الدورة الجديدة شهدت إقبالا كبيرا، وارتكزت على سلسلة من الشراكات الفنية غير المسبوقة، والتي كانت كلها مغربية

وأضاف البلاغ ذاته أن هذه الدورة مكنت من إبداع ثلاث أغاني اكتسبت موقعها ضمن أبرز أغاني صيف 2023، وتمكنت من تحقيق رواج كبير على يوتوب، خاصة أغاني الفرق الثنائية على غرار زهير البهاوي وريم فكري، كوزل وماريا نديم، نعمان بلعياشي وهند الزيادي.

وتابع المصدر ذاته، أن المنصة قدمت عروضا لهذه الفرق الثنائية بشكل مباشر عبر المغرب من خلال سلسلة السهرات التي نظمت في مدن مختلفة، تهم الدار البيضاء، مراكش وأكادير والتي ظلت مدينة طنجة آخرها.

هذا ويعتبر “كوك ستوديو” منصة موسيقية مبتكرة تجمع المواهب القادمة من الجهات الأربع للعالم، وتصبو إلى مزج الأساليب الموسيقية المتنوعة، محطمة بذلك الحدود الجغرافية والثقافية لتنال إعجاب عشاق الموسيقى عبر العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى