الرئسيةرياضة

سعى الفريق “الرباطي” لمباغثته لكن بدون جدوى.. الفتح الرباطي يتعادل أمام “العاصمة الجزائري”

حقق فريق الفتح الرباطي التعادل أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بحصة هدف في كل شبكة، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب ذهاب الدور 32 الثاني من منافسات كأس “الكاف”.

وسعى الفريق “الرباطي” لمباغثة ضيفه الجزائري، بعدما خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، غير أن قلة التركيز حالت دون ذلك، في الوقت الذي كان يبحث اتحاد العاصمة بدوره عن هدف السبق.

وقاتل الفتح الرياضي لتعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية من خلال المحاولات التي منحتها المباراة، بغاية الابقاء على آماله في التواجد بدور المجموعات، إلا أن عدة اخطأ حال دون تحقيق المبتغى، بينما استمر اتحاد العاصمة الجزائري في مناوراته، بهدف إضافة الهدف الثاني والاقتراب أكثر من التأهل، إلا أن كل محاولاته هو الآخر باءت بالفشل.

وفي نهاية المباراة، نجح الفريق “الجزائري” في فك شفرة دفاع الفتح الرباطي ليسجل هدف السبق في آخر دقائق الشوط الأول، من كرة رأسية حملت توقيع العميد زين الدين بلعيد.

وتابر الفتح الرياضي بيحقق التعادل، حيث تمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 83 بفضل اللاعب جيمس مونداي اجاكو، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل فريق عن هدف الانتصار الذي سيمنحه التواجد ضمن دور المجموعات،غير ان ما تبقى من عمر المباراة ظلت عصة على منح هذه الفرصة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى