اقتصادالرئسيةصحةمجتمع

يانغو المغرب تطلق مبادرة جديدة بمناسبة “شهر التحسيس بسرطان الثدي”

لن يكون على الركاب المتجهين إلى مركز علاج الأورام بمستشفى ابن رشد أداء سوى درهم رمزي مقابل كل رحلة يتم حجزها على تطبيق يانغو

بمناسبة “شهر التحسيس بسرطان الثدي”، يسعد يانغو المغرب، التطبيق الذي يعرف نموا سريعا النمو في الدار البيضاء، أن تعلن عن مبادرتها الجديدة التي ترمي إلى توفير دعمها لحملة التحسيس حول مكافحة سرطان الثدي.

في هذا الإطار أطلقت يانغو عن مبادرة فريدة من نوعها. فطوال شهر أكتوبر، لن يؤدي مستعملي تطبيق يانغو سوى درهما رمزيا مقابل كل رحلاتهم في اتجاه مركز علاج الأورام بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء. وتروم هذه المبادرة إلى تشجيع الناس على إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم.

معبرا عن ارتساماته بهذه المناسبة، أدلى زهير بوكطاية، المدير الوطني لياغو المغرب، بتصريح قال فيه: «في ياغو، نحن ملتزمون بقوة اتجاه المجتمعات التي نخدمها. من خلال اقتراح خدمة نقل مجانية في اتجاه مستشفى ابن رشد، فإننا ندعم عملية الرصد المبكر للسرطان، وخاصة سرطان الثدي الذي يهدد كل عام حياة العديد من النساء».

بهذه المناسبة، يجدد فريق يانغو المغرب تأكيد عزمه على وضع تطبيقه بشكل مستمر في خدمة المجتمع، مقتنعا بأن مسؤوليته كمقاولة تتمثل قبل أي شيء آخر في إحداث الأثر الإيجابي على حياة الأشخاص الذين بخدمهم. يمثل سرطان الثدي وباء حقيقيا على الصعيد العالمي، ويشكل الرصد المبكر لهذا المرض ضمانة لنجاعة العلاج. لكن للأسف يتجه العديد من الأشخاص إلى تأخير إنجاز اختباراتهم لاعتبارات مالية. وفي هذا السياق، تساهم مبادرة يانغو في رفع مثل هذه العراقيل من أجل تمكين الجميع من إجراء اختباراتهم الطبية بشكل منتظم وتكلفة في المتناول.

عن يانغو (Yango)
يانغو (Yango) شركة تكنولوجيا رائدة تعمل على تحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يخدمات يومية متكاملة وسلسلة لخدمة مختلف المناطق. انطلق تطبيق طلب سيارات الأجرة من يانغو في دبي في سبتمبر 2022، وتعمل الشركة الآن في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء ومية لإثراء البيئة المحلية. من خلال التزامنا الراسخ بالابتكار، نهدف إلى إعادة تشكيل وتعزيز التقنيات المتطورة الرائدة من جميع أنحاء العالم وتحويلها إلى أوروبا وآسيا الوسطى وأفريقيا والشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى