الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

خسر في أقل من يومين قرابة مليون متابع..بيومي فؤاد يغلق صفحته على فيسبوك+فيديو

أغلق الممثل المصري بيومي فؤاد صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، على خلفية الانتقادات التي يواجهها بسبب حديثه عن مواطنه الممثل محمد سلام.

بعد الهجوم الذي تعرض له الفنان المصري بيومي فؤاد إثر انتشار فيديو له في أثناء مشاركته في موسم الرياض الأسبوع الماضي، أقدم الفنان ، على إغلاق صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هذا، وقبل أن يقدم الفنان على إغلاق حسابه بالموقع خسر في أقل من يومين، إذ ذكرت وسائل إعلام مصرية أن صفحة بيومي فؤاد فقدت نحو مليون متابع، إذ كان يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع، لينخفض إلى 8 ملايين و900 ألف متابع.

جدير بالذكر أن بيومي فؤاد تصدر خلال الأيام الماضية، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة في موسم الرياض وانتقاده للفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، الأمر الذي أثار غضب الجمهور من “بيومي”.

كما تعرض بيومي أيضاً لانتقادات حادة من جانب بعض الفنانين أيضاً، وذلك عقب تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها الممثل محمد سالم إثر تضامن الأخير مع أحداث غزة التي بدأت منذ عملية طوفان الأقصى في 7 من أكتوبر الماضي والتي تسببت في استشهاد أكثر من 10 آلاف شخص خلال شهر من الزمن.

وكان تصدر الفنان المصري بيومي فؤاد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تعليقاته حول الفنان المصري محمد سلام وانسحابه من مسرحيته الجديدة “زواج اصطناعي”بسبب تضامنه مع أحداث غزة الحاليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى