الرئسيةرياضة

قدم درساً في الروح الرياضية..رونالدو بطل لقطة تاريخية: رفع إصبعه وغير قرار الحكم

وكالات: قدّم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، درساً في الروح الرياضية، بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لصالحه في المواجهة ضد ضيفه فريق برسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي بداية المباراة، تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليقوم الحكم الصيني ما نينغ باحتساب ركلة جزاء مباشرة لصالح “العالمي”، لكن “صاروخ ماديرا” فاجأ الجميع بتصرفه.

وتوجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباشرة إلى الحكم الصيني ما نينغ، وقال له: “نو بينالتي” (لا يوجد ركلة جزاء)، وسط دهشة من لاعبي فريق برسبوليس الإيراني، الذين شاهدوا قائد نادي النصر السعودي يقف إلى صفهم، بأنه لا يريد احتساب ركلة جزاء لصالحه.

لكن الحكم الصيني ما نينغ توجه مباشرة إلى الشاشة الموجودة في الملعب، وطلب الاستعانة من المسؤول عن تقنية الفيديو المساعد “فار” حتى يشاهد ما حدث بالتفصيل، وإن كان قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح النصر السعودي خاطئ أم لا؟

وبالفعل، تراجع الحكم الصيني ما نينغ عن قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح نادي النصر السعودي، ليثبت البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو صحة وجهة نظره، ويقدم درساً في الروح الرياضية للجميع بأنه لا يأخذ شيئاً لا يستحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى