الرئسيةحول العالم

إبنة جينيفير غراند تعبّر عن تضامنها مع غزة..ارتداء فيوليت للسترة استياء بالأوساط المساندة لإسرائيل

قررت فيوليت أفليك، ابنة الممثلين الأمريكيين جينيفر جارنر وبن أفليك، أن تظهر أثناء خروجها مع والدتها للتسوق في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، مرتدية سترة سوداء بقيمة 38 دولاراً من ماركة Wear The Peace، عليها طبعة خارطة فلسطين بلون البطيخ الأحمر، تعبيراً عن تضامنها مع معاناة الشعب الفلسطيني وما يعانيه أهالي قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع المستمر منذ الـ7 من أكتوبر 2023.

أثار ارتداء فيوليت للسترة استياء في الأوساط المساندة لإسرائيل؛ حيث نشرت صفحة “أوقفوا معاداة السامية” تدوينة على صفحتها بمنصة x اعتبرت فيها أنّ “الرمز الذي حملته السترة يمحو دولة إسرائيل بأكملها”.

ويذكر أن عدداً من نجوم الرياضة والموسيقى في شتى دول العالم، ومن جنسيات مختلفة، على غرار سيلينا غوميز وأنجلينا جولي وسوزان ساراندون، أعلنوا عن مساندتهم الشخصية للمدنيين الفلسطينيين، وقد بدأ تعاطف المشاهير يميل لصالح الفلسطينيين منذ الأيام الأولى للعدوان.

حيث سبق أن شاركت الممثلة الأمريكية الشهيرة سوزان ساراندون، التي تعرّف نفسها على تويتر بأنها “ناشطة”، في المظاهرة التي أُقيمت في العاصمة الأمريكية واشنطن يوم الأحد 5 نوفمبر 2023، وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية وتحمل لافتة؛ دعماً لفلسطين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى