اقتصادالرئسية

تيلوس الدولية تدشن مقرها الحاصل على شهادة ثلاثية للمباني الخضراء بالمغرب

أعلنت تيلوس الدولية، الشركة المدرجة في بورصتي نيويورك وتورونتو تحت رمز TIXT، الرائدة المبتكرة في مجال التجربة الرقمية للزبون (CX) وتصميم وبناء وتوفير حلول الجيل التالي، بما في ذلك حلول الذكاء الاصطناعي واعتدال المحتوى، اليوم عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وتم تدشين المقر الجديد للشركة بحضور غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المغربية المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وإزابيل فالوا سفيرة كندا لدى المملكة المغربية.

ورحب بضيوف هذه الحدث جيف بوريت، الرئيس المدير العام لشركة تيلوس الدولية، وأنطوني لاكوبو، نائب رئيس تيلوس الدولية بالمغرب.

وقال جيف بوريت، الرئيس المدير العام لشركة تيلوس الدولية “حن فخورون جدا بتدشين مقرنا الجديد بالمغرب، هذا البلد الذي يعد استراتيجيا بالنسبة لنمو شركتنا. وسيساعدنا هذا الافتتاح، الذي يندرج في إطار استراتيجية أشمل للتوسع في القارة الإفريقية، على تلبية الطلب الحالي للزبناء، وعلى المدى القريب، سيمكننا من تنويع أكبر لقدراتنا على توفير حلول بيانات الذكاء الاصطناعي، والدعم متعدد اللغات للمستهلكين، وتوفير خدمات موثوقة وآمنة، على الصعيد الداخلي والخارجي”.

يعد المغرب مركزا سريع النمو لخدمات الأعمال، وهو معروف بالمهارات الاستثنائية لشبابه، الأكفاء، المتعلمين وذوي المهارات الرقمية العالية، والذين يمثلون طيفا واسعا من الثقافات والإثنيات المتنوعة ويجيدون العديد من اللغات.

من جهته، قال أنطوني لاكوبو، نائب رئيس تيلوس الدولية بالمغرب “نحن متحمسون جدا في تيلوس الدولية لإطلاق عملياتنا في المغرب، والاستفادة من ثروته البشرية التي تتميز بالكفاءة العالية والمهارات التقنية وتعدد اللغات. بفضل هذا التوسع، لن نتمكن فحسب من توفير خدمة أجود لزبنائنا في أوروبا وشمال أمريكا، بل سنتمكن أيضا من المساهمة في الاقتصاد والمجتمع المحليَيْن. ولدينا اليقين بأن التزامنا بالنمو المسؤول والمستدام سيكون له وقع إيجابي في المغرب، ونتطلع إلى بناء أسس قوية للنمو المستقبلي في المنطقة”.

وحصل المبنى الجديد لتيلوس الدولية على إشهاد ثلاثي بالمطابقة لمعايير المباني الخضراء، وهي على التوالي شهادة مبنى منخفض الكربون (BBCA)، والريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، والجودة البيئية العالية (HQE) وشهادة جودة بيئة العمل (OsmoZ).

يعتمد المبنى، الذي تم تزويده بالعديد من الميزات المستدامة، على استخدام الطاقة المتجددة من خلال إقامة محطة من 2000 متر مربع من الألواح الشمسية على السطح، والتي تنتج طاقة أكثر من الاحتياجات العادية للمبنى.

تُشغل تيلوس الدولية أكثر من 70000 مستخدم في أزيد من 70 مركزا للتزويد بالتجربة الرقمية للزبون (CX) وتكنولوجيا المعلومات عبر العالم، تعمل بأكثر من 50 لغة. يعزز الموقع المغربي الحضور العالمي الواسع للشركة، جنبا إلى جنب مع باقي مواقع الشركة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

ورأت تيلوس الدولية المغرب المغرب عقب استحواذ تيلوس الدولية على Humania BPO، الشركة التي تزود بعض أكبر العلامات العالمية بحلول التجارب الرقمية للزبون.

فبما تيلوس الدولية، شركة مدرجة في بورصتي نيويورك وتورونتو تحت رمز TIXT، وتعمل في مجال تصميم وبناء وتوزيع الحلول الرقمية من الجيل التالي الموجهة لتعزيز تجربة الزبون (CX) للعلامات العالمية الجسورة. وتدعم خدماتها دورة الحياة الكاملة لمسار التحول الرقمي لزبنائها وتمكنهم من تسريع اعتماد التكنولوجيا الرقمية من الجيل التالي بغرض تحسين نتائجها التجارية. وتشمل الحلول المدمجة لتيلوس الدولية الاستراتيجية الرقمية، الابتكار، الاستشارة والتصميم، تدبير دورة حياة تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك الحلول المسيرة والأتمتة الذكية وحلول البيانات الكاملة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي على غرار الرؤية عبر الكمبيوتر، إضافة إلى التجربة الرقمية للزبون (CX) المتعددة القنوات وحلول الثقة والأمان المتضمنة لتدبير اعتدال المحتوى. توفر تيلوس الدعم للشركات في مختلف مراحل نموها، وتتعاون مع علامات متنوعة في قطاعات التكنولوجيا والألعاب، التواصل والإعلام، التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، الخدمات البنكية والمالية، التأمين، الصحة ومجالات أخرى.

تهدف ثقافة الرعاية الفريدة لتيلوس الدولية إلى تعزيز التنوع والإدماج، ويتجلى ذلك من خلال سياسات الشركة ومجموعات موارد أعضاء فريقها وورشات العمل والحرص على ممارسة تكافؤ الفرص في مجال التوظيف في كل المناطق التي تأوي أنشطة الشركة. منذ 2007، أثرت الشركة بشكل إيجابي على حياة أكثر من 1.2 مليون مواطن حول العالم، أسست هيئات مجتمعية قوية وقدمت المساعدة للمحتاجين عبر تظاهرات تطوعية واسعة النطاق وتقديم المساعدات الخيرية. ومنذ 2011 بلغت هبات المجالس الخمسة للأعمال الاجتماعية التابعة لشركة تيلوس الدولية 5.4 مليون دولار في شكل هبات لهيئات خيرية محلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى