الرئسيةرياضةمجتمع

دعونا نركض نحو مستقبل أكثر نشاطًا وصحة..في نسختها الثالثة: “كازابلانكا ران” تهدف لممارسة الرياضة والاحتفال بالدارالبيضاء

تنطلق النسخة الثالثة من حدث كازابالنكا ران في الفترة من 24 إلى 25 فبرایر 2024 و ."تأتي ھذه النسخة بعد النجاحات البارزة للنسخ السابقة من كازابالنكا ران، بالاضافة إلى تانجیران، ومراكش ران، ورباطران.

و كازابلانكا ران ھو حدث رسمي تنظمھ Run City The بھدف تعزيز الصحة وتعميم أسلوب حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة، مع الاحتفال بمدينة الدار البيضاء الجمیلة ومجتمعھا الریاضي.

ندوة صحافية للمنظمين للحدث

و ستشمل الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الجري والمشي و التدریبات الریاضیة وغیرها، التي تنظمھا مجتمعات الریاضة في المدينة، بما في ذلك مجموعات الركض والمشي، والجمعيات الریاضیة، والمدربین الریاضیین، الابطال الوطنیین. سیتواجدون طيلة عطلة نھایة الأسبوع لتشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على ممارسة الرياضة.

هذا، و ستقام ھذه الأنشطة في أماكن مختلفة من المدینة البارزة طوال یومین، وذكر البلاغ الإخباري، أنه و سواء كنت ترغب في المشاركة في ھذه الأنشطة مع مجموعة، أو مع العائلة، أو مع الزملاء، أو منفرًدا، فأنت مدعو دائًما.

 

ستبرز كازابلانكا ران جمال مدينة الدار البيضاء بالإضافة إلى البنیة التحتیة الریاضیه المتاحة للجمھور، مثل الكورنيش، والكورنيش البحري لمسجد الحسن الثاني، والعديد من الأماكن الأخرى المناسبة لممارسة الرياضة، إنھا فرصة مثالية لاكتشاف ھذه المواقع الرائعة بینما تشارك في حدث رياضي ممتع.

سيحتفي الحدث أيضا بمجتمع الریاضة في الدار البیضاء، مع مشاركة الجمعیات الریاضیة، والمطربین الریاضیین، و من مجموعات الركض/المشي، والأبطال.

البلاغ دعا الجميع، من محبي الرياضة، للانضمام لهذا الحدث في 24 و 25 فبرایر لتكونوا جز ًءا نشطًا في هذا الاحتفال الرياضي، والتعرف على مجتمع الریاضة في المدینة، والبقاء على اتصال بالریاضیین ومواصلة ممارسة الرياضة معھم حتى بعد انتھاء الحدث.

سیتم تنظیم النسخة 2024 من كازابلانكا ران على 2 مواقع لجميع الأنشطة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير. ستُقام موائدنا على: الكورنيش بجوار مقھى النزاھة و بكورنيش مسجد الحسن الثاني أمام شارع الزرقطوني. و ستكون ھذه الأماكن الموجودة متحمسة وستكون نقاط التقاء مع مجتمع الریاضة في المدینة لبدء جميع الأنشطة.

هذا و سيتم نشر الجدول النھائي لأنشطتنا يضيف المصدر ذاته، على منصات التواصل االجتماعي لدینا، وعلى موقعنا الإلكتروني، بالإضافة إلى إرسالھ عبر البرید الإلكتروني إلى جمیع المسجلین.

ستكون الأنشطة متسلسلة، متنوعة، شاملة، ومناسبة لجميع القدرات: سنقدم سباقات بمسافات مختلفة (5 ،10 15 كم …) ،وسباقات عائلیة مع الأطفال، وجلسات مشي، وجلسات تمھیدیة للجري، وجولات مع أبطال الألعاب البارالمبية في الكراسي المتحركة مفتوحة للجميع، وجلسات لياقة بدنية، وجلسات تدريب دوائر… كلھا منظمة من قبل ریاضیین في المدینة يرغبون في مشاركة شغفھم مع الجميع في جو مرح.

و يشار في هذا الصدد، أن The City Run يهدف إلى استقبال أكثر من 10000 مشارك في ھذه النسخة الثالثة من كازابلانكا ران. التسجیل مجاني ومفتوح لجميع الأعمار والقدرات، بھدف تشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على ممارسة الرياضة، واكتشاف الأماكن البارزة فی المدینة، والتواصل مع مجتمع الریاضة في الدار البيضاء. للحصول على شھادة إلكترونیة، فضلا أن  التسجیل مجانًا على www.casablanca.run، ويمكن أیًضا طلب تیشیرت الحدث الرسمي المصنوع من البولیستر مقابل 50 درهما.

وطالب المصدر، بعدم التتردد في متابعة كازابلانكا ران على فيسبوك وإنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات حول الحدث. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، يضيف البلاغ، فلا تتردد في الاتصال بالمنظم عبر البرید الإلكتروني على: [email protected] أو عبر الواتساب على 0688293806، وأن لا تفوت ھذه الفرصة للانضمام إلى كازا بالنكران والمشاركة في حدث رياضي لا یُنسى. معًا، دعونا نركض نحو مستقبل أكثرنشاطً وصحة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى