الرئسيةثقافة وفنون

انتقادات واسعة قبل عرضه…اتهامات لمراد العشابي بالتقليد و الجمهور “باين أنه مجرد تمثيل غير احترافي”

أعلن الإعلامي والممثل المغربي مراد العشابي، في وقت سابق،بشكل رسمي، و الخاص بالموسم الثاني من برنامج المقالب الرمضاني “فاصل ونواصل”، والذي من المتوقع عرضه على قناة “إم بي سي مغرب” و”إم بي سي مصر”.

وتحمس العشابي لاعادة تجربة برنامج المقالب بعد النجاح الذي حققه في موسم رمضان 2023، والذي تمكن من حصد نسبة مشاهدة مهمة، خصوصاً أن الفكرة كانت مختلفة عما يتم تقديمه في برامج المقالب المغربية بشكل عام، والتي دائماً ما يتم اتهامها بخداع المشاهدين؛ وأنها عبارة عن تمثيل فقط.

لكن اعتبر الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد الموسم الثاني من برنامج “فاصل ونواصل” تغييرات كثيرة، جعلته عرضة للانتقادات، ليتم إدراجه في خانة برامج المقالب التي تعتمد على التمثيل، والتي تفتقر إلى المصداقية.

وياتي هذا الهجوم على برنامج “فاصل ونواصل” في موسمه الثاني ومقدمه مراد العشابي، إلى كونه اعتمد على تقنية التخفي بشخصيات مختلفة، من خلال تغيير شكله بالمكياج والشعر واللبس، وهو ما ربطه الجمهور ببرنامج رامز جلال، مشيرين إلى أنه نوع من التقليد لا الابتكار.

واعتبر منتقديه ان طريقة التخفي التي اعتمد عليها العشابي، غير احترافية، حيث جعلت هويته معروفة، ويمكن للضيوف التعرف عليه بشكل سريع دون حاجته إلى الكلام حتى، خصوصاً أن أغلب ضحاياه في البرنامج هم زملاؤه في المجال الفني، وتربطه بهم علاقة قوية في الحياة الواقعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى