اقتصادالرئسية

بنك CIH يطلق خدمة الدفع Google Pay بالمغرب

أعلن بنك CIH اطلاقه لخدمة الدفع Google Pay بالمغرب، بهدف تسهيل الدفع سواء كان الدفع الكترونيا أو عن طريق التطبيقات أو بالمحلات التجارية.

جاء ذلك في بلاغ توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، حيث أكد، أنه بفضل Google Pay، أصبح بإمكان زبناء بنك CIH القيام بعمليات الدفع دون تماس بسرعة وبشكل آمن بواسطة هواتفهم الذكية Android وأجهزتهمWear OS ، لذلك ينبغي على المستخدم تسجيل بطاقته البنكية بتطبيق Google Wallet قبل القيام بالدفع.

وبهذا الخصوص، أكدت Jenny Cheng، نائبة الرئيس والمديرة العامة لـ Google Walletبأن “Google Pay يمنح للمستخدمين بأزيد من 70 بلدا وسيلة دفع سريعة وسهلة وآمنة قصد القيام بعمليات الدفع بواسطة هواتفهم الذكية، وهكذا، يمكن للمستخدمين بالمغرب إضافة بطائقهم البنكية بسهولة لتطبيق Google Wallet والذي يضمن سرية وأمان لمعلوماتهم المالية من أجل معاملات آمنة”.

بدورها، قالت أمال موهوب، نائبة المديرالعام والمكلفة بالتسويق والتواصل لدى بنك CIH بأن “إطلاق Google Pay يندرج في إطار التزامنا بمنح زبنائنا حلولا مبتكرة وآمنة للدفع” مضيفة أن “هذه الشراكة مع Google تؤكد تموقع بنك CIH كبنك رائد وفاعل أساسي في مجال التحول الرقمي في القطاع البنكي المغربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى