الرئسيةثقافة وفنون

“جيب داركم”: مزيج مثير بين الكوميديا والدراما رحلة في عالم الحب و التحديات في شهر رمضان 2024

يصل تنافس القنوات التلفزيونية خلال شهر رمضان في المغرب إلى ذروته، حيث تتنوع الأعمال الرمضانية بين الكوميديا والدراما وغيرها، ومن بين هذه الأعمال البارزة التي حظيت بانتباه الجمهور خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل هو مسلسل "جيب داركم"، الذي يعرض على القناة الثانية المغربية خلال رمضان 2024.

هذا المسلسل الكوميدي يجمع بين نخبة من الفنانين المغاربة المتميزين في أداء الأدوار الكوميدية، والذين يتألقون خلال هذا الشهر الفضيل. يتناول المسلسل مجموعة من المواضيع الحياتية بشكل هزلي، مثل الحب والتضحية، وتداعيات الكذب والخيانة داخل الأسرة، إضافة إلى الخلافات الاجتماعية وأهمية العلاقات الأسرية.

“جيب داركم” يعرض يومياً على القناة الثانية المغربية 2M.

تدور قصة المسلسل حول قصة حب بين شخصيتين رئيسيتين، مها ومحسن، والتحديات التي تواجههما في ظل الظروف الاجتماعية والشخصية المعقدة. يتناول المسلسل بشكل فكاهي قصة محسن، طبيب الأسنان، الذي يسعى لكسب قلب مها من عائلة غنية، والمغامرات التي يخوضها من أجل إنشاء واقع بديل يلائم توقعات مها وعائلتها.

مع تعقيدات الأحداث، يجد محسن نفسه يعيش تحت سقف واحد مع العائلة الوهمية التي أنشأها، مما يؤدي إلى سلسلة من المواقف الكوميدية والصدامات. تتطور العلاقة بين محسن ومها، مما يزيد من وطأة الخوف من فقدان كل شيء.

بجانب أداء الأدوار الرئيسية، يضم المسلسل مجموعة من الوجوه المعروفة في الساحة الفنية المغربية، مما يعزز من مستوى التمثيل والجودة الفنية للعمل.

“جيب داركم” يأتي كفرصة مثيرة لمشاهدة تجربة فنية مميزة تجمع بين الكوميديا والدراما، ويعد واحداً من أبرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور خلال شهر رمضان. فيما أدى أغنية المسلسل التي أصبحت فيما بعد تريند على مواقع التواصل الإجتماعي الغربية كل من المغني المغربي زكريا الغفولي مع دعاء اليحياوي.

هذا، و نجحت القناة الوطنية الثانية في جذب المشاهدين المغاربة من جديد لبرمجتها الخاصة بشهر رمضان، حيث بلغت نسب المشاهدة أزيد من 36.8٪ من الجمهور في اليوم الأول من الشهر الفضيل خلال فترة الذروة.

وأثناء فترة الإفطار، شاهد أزيد من 12 مليون مغربي، من نسب المشاهدة التراكمية، الحلقة الأولى من سيتكوم “جيب داركوم”، وهو ما يعادل 39.2٪ من نسب المشاهدة، وفي نفس الطابع الفكاهي جذبت سلسلة “FED TV 3” أزيد من 7.8 مليون مشاهد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى