الرئسيةدابا tvمنوعات

بمناسبة عيد الأم….دنيا بطمة تطلق أغنية جديدة من داخل السجن (فيديو الأغنية. وتدوينة)

جاء على حساب الفنانة المغربية دنيا بطمة إطلاقها أغنية جديداً، على الرغم من وجودها خلف أسوار السجن، في حكم قضائي ضدها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وورد في منشور حساب بطمة على “إنستغرام” أن أغنية “تفكرت الميمة” سيجري إطلاقها اليوم (الأحد) بمناسبة عيد الأم، مع طلب بالدعاء للمطربة المغربية بالفرج.

وتقضي بطمة عقوبة السجن بسجن الوداية في مراكش، بعدما جرى توقيفها في وقت سابق من قبل عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

وكانت رفضت محكمة النقض في الرباط طلب النقض الخاص ببطمة لإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي”.

جدير بالذكر، أن القضية بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حسابا على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتهمت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاما كاملا.

 

يشار في هذا الصدد، أنه سبق أن تحدثت الفنانة المغربية في بثّ مباشر وبكت بحرقة طالبةً العفو من الملك، وأكدت أنها تتعرّض “لمؤامرة من عصابة كبيرة، ولكن ربي فوق هو اللي شايف مهما أتكلم في تفاصيل، ربنا فوق وهيجبلي حقي، الستارة ستنكشف مع الأيام، وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كثيرة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى