الرئسيةرياضة

الركراكي يكشف عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم الودية أمام المنتخب الموريتاني

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم الودية أمام المنتخب الموريتاني على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

وهكذا سيخوض المنتخب الوطني المغربي المباراة اعتماداعلى: ياسين بونو، اشرف حكيمي، نايف اكرد، حكيم زياش، سفيان رحيمي، ابراهيم عبد القادر دياز، إلياس بن الصغير، العزوزي، أمير ريتشاردون، يحيى عطية الله، شادي رياض.

وصرح الركراكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن “مواجهة منتخب موريتانيا مهمة لنا، لأنه منتخب يتطور باستمرار وقدم مستوى كبير خلال منافسات كأس أمم إفريقيا”.

وأوضح الركراكي في الندوة الصحافية ذاتها: أن “مباراة أنغولا منحتنا فرصة تجريب عدة عناصر، وكذلك الشأن بالنسبة لمباراة موريتانيا، التي سندخلها بهدف الوقوف على العمل الذي قمنا به”.

وكان،أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، الاثنين بأكادير، أن الهدف من خوض المقابلتين الوديتين ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا هو التعود على اللعب ضد منتخبات تحسن التكتل في الدفاع.

وأضاف الركراكي، في ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير، أن هاتين المقابلتين تتيحان فرصة إيجاد الحلول الهجومية ضد المنتخبات الإفريقية التي تتقن الخطط الدفاعية، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية مطالبة بلعب مباريات عديدة من هذا النوع.

وقال الناخب الوطني ضرورة تجنب الإصابات في مثل هذه المباريات، واستغلال كل الفرص السانحة، مبرزا أن الطاقم التقني يعمل بشكل حثيث على خلق الانسجام الضروري بين اللاعبين الجدد والمجربين.

وقال إنه يحاول إشراك اللاعبين الجدد، رويدا رويدا، في كل الخطوط مع الحفاظ على العمود الفقري للمنتخب الوطني، مضيفا أنه يسعى إلى منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم وإن كان الوقت لا يسمح بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى