الرئسيةثقافة وفنون

للمخرج سعيد خلاف..فيلم “لي وقع في مراكش يبق في مراكش” بالقاعات السينمائية ابتداء من 17 أبريل

تستعد القاعات السينمائية لعرض الفيلم السينمائي الكوميدي الجديد "لي وقع فمراكش يبق فمراكش"، للمخرج سعيد خلاف، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري.

ومن جهتها، أعلنت شركة “فويا للإنتاج” في بلاغ صادر عنها عن إصدار هذا العمل السينمائي، الذي يضم فريق عمل نجومي يتألف من: عزيز حطاب، رفيق بوبكر، فاتي جمالي، منصور بدري وأحلام حجي.

وأورد البلاغ أن الفيلم الذي يجمع بين الفكاهة والإثارة، يأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالمواقف الكوميدية والمفاجآت المثيرة في أزقة مدينة مراكش الساحرة.

وتدور أحداث الفيلم، وفق البلاغ، حول شخصيتين مختلفتين تماما، رضوان، الشاب الخجول والذي يعمل في إحدى الشركات، وجيلالي المعروف بلقب “بطبيطة”، الذي يعاني من البطالة ويقضي أوقاته في الجلوس برأس الدرب والتجسس على سكان الحي.

بمشورة من بطبيطة، يقرر رضوان قضاء عطلته في مدينة مراكش، بحثًا عن قصة حب تغيّر حياته، وبهذا تتوالى الأحداث المثيرة والمفارقات الكوميدية التي يورط نفسه فيها رضوان بفضل بطبيطة، يضيف البلاغ.

تتميز هذه القصة التي يعود تأليفها للمخرج سعيد خلاف، بتواجد عناصر الإثارة والفكاهة بأسلوب يجذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى