اقتصاد

العربية المغرب تدشن رحلات مباشرة جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان في اتجاه أوروبا ابتداء من خريف 2024

أعلنت العربية المغرب افتتاح ثلاث خطوط رحلات جوية مباشرة جديدة تربط المغرب مع أوروبا، معززة بذلك حضورها الدولي.

ابتداء من 28 أكتوبر 2024، ستنطلق رحلات العربية المغرب على خط طنجة – جيرونا، رابطة مدينة طنجة المعروفة بتراثها الثقافي الغني مع مدينة جيرونا الكاتالانية الشهيرة بمبانيها وقصورها القرن-وسطية. بعد ذلك بيومين، في 30 أكتوبر، سيفتتح الخط الجديد طنجة – بوردو، الذي سيتيح للمسافرين التنقل بين طنجة ومدينة بوردو الفرنسية المشهورة بثرواتها المجالية الغنية ومعمارها الكلاسيكي.

وختاما، في يوم 29 أكتوبر، ستنطلق الرحلات الجوية على خط تطوان – ليون، رابطة مدينة تطوان بمعمارها المغربي – الأندلسي العريق، مع مدينة ليون، الشهيرة بمطاعمها ومعالمها التاريخية.

بافتتاح هذه الخطوط الجديدة، تواصل العربية المغرب توسيع شبكتها، متيحة لزبنائها المزيد من فرص السفر إلى أوروبا انطلاقا من المغرب. وتسرنا دعوتكم لاغتنام هذه الرحلات المباشرة لاكتشاف طنجة وجيرونا وبوردو وتطوان وليون.

وفي ما يلي تفاصيل الرحلات:
ابتداء من 28 أكتوبر 2024:

(بالتوقيت المحلي)

ابتداء من 29 أكتوبر 2024:

(بالتوقيت المحلي)

ابتداء من 30 أكتوبر 2024 :

(بالتوقيت المحلي)

نبذة عن العربية المغرب
تأسست العربية المغرب، وهي شركة مغربية للنقل الجوي الاقتصادي، في أبريل 2009. التزمت العربية المغرب، منذ إنشائها، بتوفير خيارات سفر موثوقة وفي المتناول، تخدم وجهات متنوعة سواء الوطنية أم الدولية. بأسطولها العصري وخدماتها عالية الجودة، تربط الشرطة العديد من المدن المغربية بوجهاتأوروبية وغير أوروبية. تواصل العربية المغرب الابتكار من أجل منح أفضل تجربة سفر عملية واقتصادية لزبنائها، مع المساهمة بفعالية في تنمية القطاع الجوي والسياحي المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى