دابا tvرياضة

في مباراة نهضة بركان و الرجاء البيضاوي لقطة غريبة وطريفة -فيديو-

تحدتث عدة تقارير إخبارية محلية وأيضا عالمية  عن مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي، التي تمت ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، لقطة غريبة وطريفة.

وسجلت التقارير لحظة  اقتراب نهاية الشوط الأول، التي احتسب  فيها حكم المباراة، الكاميروني أنتوان إيفان ضربة خطأ غير مباشرة لفريق الرجاء على مشارف منطقة جزاء النادي البركاني، إلا أنه عند تنفيذها وقع التحام غريب داخل منطقة الـ18، بين بدر بانون عميد فريق الرجاء، ومحمد عزيز مدافع نهضة بركان، الذي أقدم على نزع قميص منافسه.

واعترض لاعبو فريق الرجاء من أجل احتساب ركلة جزاء أو معاقبة لاعب نهضة بركان، إلا أن الحكم اكتفى بالإنذار الشفهي للاعبي الفريقين.

الشيء الذي أصار الانتباه، أن الحكم تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء للرجاء، كما ألغى هدفا “صحيحا” للفريق البيضاوي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وذلك بحسب ما أكده خبراء التحكيم في المغرب.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحافظ نهضة بركان على صدارة المجموعة الأولى بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما بقي الرجاء حامل اللقب في المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=-yl4zx-ijH4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى