الرئسيةرياضة

حتى والركراكي فضل “الواقعية” بخصوص مباراة المغرب كرواتيا…”أسود الأطلس” في يوم الامتحان

ستنطلق بعد حوالي الساعتين، المباراة بين المنتخب الوطني والمنتخب الكرواتي بتفاؤل كبير وبمعنويات مرتفعة، بعد الأداء الجيد الذي بصم عليه في المباريات الإعدادية، والتغيير الواضح في المردود التقني منذ تعيين المدير الفني الجديد، وليد الركراكي، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وتضم تشكيلة “أسود الأطلس” كوكبة من النجوم المنتشرين في أكبر الأندية والدوريات الأوروبية، مثل حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنجليزي، وأشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ونصير المزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني، ونايف أكرد مدافع ويست هام الإنجليزي، ثم المحترفين في إشبيلية الإسباني، الحارس ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري، وكذا العميد رومان سايس، المحترف في صفوف بشكتاش التركي، دون إغفال العائد عبد الرزاق حمد الله.

هذا وسيدخل المنتخب الوطني، المباراة مكتمل الصفوف، باستثناء لاعب تولوز الفرنسي، زكرياء أبو خلال، الذي ما زال يعاني من الإصابة، بينما تم تأكيد تعافي متوسط الميدان سليم أملاح.

واختار مدرب المنتخب، وليد الركراكي،الواقعيةا، وصرح في الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، بأن منتخب كرواتيا هو المرشح للفوز بهذه المباراة، “لأنه وصيف بطل النسخة الماضية”.

الركراكي، قال أيضا بأن المغرب “يملك أيضا أسماء كبيرة، ونراهن عليها كما تراهن كرواتيا على مودريتش، الذي تحصل على الكرة الذهبية 2018”.

بالمقابل، سيدخل زملاء لوكا مودريتش هذه المواجهة، التي ستقام في ملعب البيت، وكلهم طموح في تحقيق أول انتصار قبل الاصطدام ببلجيكا في المجموعة ذاتها.

وأكد زلاتكو داليتش، مدرب الكروات، جاهزية جميع اللاعبين لهذه المباراة، بعد تعافي المدافع ليفيا من الإصابة، كما عبر عن سعادته ورضاه عن الأجواء داخل المنتخب ورغبة الجميع في التألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى