UMT.. النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية تتعزز

0

نظم المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، العضو في الاتحاد المغربي للشغل ،((UMT حفل تبطيق جماعي لفائدة موظفات وموظفي الإدارة المركزية والمديرية الجهوية لأملاك الدولة بالرباط، الخميس 20 يونيو 2019، بالمقر الجهوي للاتحاد المغربي للشغل بالرباط.

وتميز هذا اللقاء، الذي نظم على إثر الالتحاق الجماعي لموظفات وموظفي الإدارة المركزية والمديرية الجهوية لأملاك الدولة بالرباط، بالكلمة الترحيبية والتأطيرية للكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، محمد دعيدعة، والتي أكد من خلالها على الدور المهم والأساسي الذي تلعبه مديرية أملاك الدولة في جلب الاستثمار ومواكبة الأوراش الكبرى للمغرب، وتنمية الموارد المالية لخزينة الدولة، وما يتطلبه كل ذلك من عناية معنوية ومادية للموارد البشرية، التي تزخر بها مديرية أملاك الدولة إن على المستوى المركزي أو المحلي.

وأسفر هذا اللقاء، الذي وصفه المنظمون بـ”المتميز” بانتخاب لجنة للتنسيق بالمديرية والتي تتشكل من محمد لخدير، وخالد بونــو، ولطيفة نون، وحسن كياس، وعبد القادر بلعياشي، وطارق جناتي، ولحسن مجريرو.

كما تم الاتفاق على عقد لقاء تواصلي يوم غد الأربعاء 3 يوليوز 2019، حول مشروع النظام الأساسي لموظفي وزارة الاقتصاد و المالية، ومواصلة الحوار القطاعي المديري مع مدير أملاك الدولة لمتابعة وتفعيل نتائج اللقاء التفاوضي ليوم 13 مارس 2019.

وأكد المكتب الوطني، في بلاغ له، على العمل على الانخراط الجاد والمسؤول لتوسيع صفوف النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية والاستعداد لخوض مختلف المعارك النضالية والمطلبية لانتزاع المطالب الأساسية والمشروعة لعموم الموظفات والموظفين بقطاع الاقتصاد والمالية.

Leave A Reply