رياضة

الكيسر: أولمبيك آسفي عازم على تحقيق نتيجة “إيجابية” ضد الرفاع البحريني

أكد مدرب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، محمد الكيسر، أن فريقه عازم على تحقيق نتيجة ” إيجابية”، في المباراة التي ستجمعه، اليوم الثلاثاء، ضد فريق الرفاع البحريني، برسم إياب منافسات الدورة ال 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأضاف الكيسر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الفريق أجرى استعدادات مكثفة لخوض المباراة، التي ستجرى على أرضية ملعب خليفة الرياضي، بعزيمة وإرادة قوية من أجل تحقيق نتيجة “إيجابية” تسعد جماهير الفريق المسفيوي.

وبعد أن وصف المقابلة بـ”الصعبة” اعتبارا لعاملي الطقس والجمهور، أكد قائد سفينة القرش المسفيوي على جاهزية اللاعبين لخوض أطوار المباراة والدخول إلى رقعة الملعب لانتزاع نتيجة تكون في مستوى تطلعات كافة مكونات الفريق.

وقال، في نفس السياق، إن اللاعبين سيخوضون المباراة بنفسية عالية تساعدهم على التحكم في المباراة، وبالتالي خلق الفرجة وتسجيل الأهداف، مؤكدا على جاهزية اللاعبين بدنيا وتقنيا وتكتيكيا لخوض المباراة بعزيمة لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي من هذه البطولة.

وسجل الكيسر أن فريق أولمبيك آسفي يدرك جيدا نقط قوة وضعف الفريق الخصم، وهو ما سيشجع اللاعبين ويحفزهم على الوصول إلى شباك أصحاب الأرض.

وأردف قائلا أن فريق الرفاع يطمح إلى تحقيق الفوز أو التعادل السلبي كونه تعادل إيجابا في المغرب، في حين فريق أولمبيك آسفي يلعب من أجل تسجيل الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، مشيرا إلى أن الحظوظ تكاد تكون متساوية مع أفضلية الأرض والجمهور لصالح “السماوي الرفاعي”.

من جانبه، أكد عميد الفريق محمد مرابط على أهمية الاستعداد البدني والتكتيكي للاعبين لمواجهة الفريق الخصم من أجل تحقيق نتيجة الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي في هذه البطولة.

وأضاف مرابط أنه بالرغم من عاملي الجمهور والطقس، إلا أنه “ليس هناك أي خيار لدى الفريق غير العودة بفوز ثمين من أجل إسعاد الجماهير المسفيوية والمغربية”.

يذكر أن فريق الرفاع البحريني نجح في تحقيق تعادل إيجابي مع أولمبيك آسفي (1-1) في المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدورة ال 32 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

وتستمر منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال للموسم الرياضي الحالي 2019 – 2020 حتى أبريل من العام القادم، الذي سيشهد إقامة المباراة النهائية للبطولة في الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى