مجتمع

الطاس يخصص 200 تذكرة فقط لجمهور الماص في مباراة القمة

كشف مصدر أن الاتحاد البيضاوي خصص 200 تذكرة، فقط، لجمهور المغرب الفاسي، الأحد المقبل.

وأرجع بلاغ لرئيس الفريق، عبد الرزاق المنفلوطي، سبب تخصيص 200 تذكرة لجمهور الماص، لـ”ضعف القوة الاستيعابية لمدرجات ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء”.

ويستقبل الاتحاد البيضاوي فريق المغرب الفاسي، يوم الأحد 08 دجنبر 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر، برسم منافسات الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية.

وعلن رئيس الاتحاد البيضاوي، في بلاغ عممه على الصحافة، عن تخصيص 200 تذكرة لجمهور المغرب الرياضي الفاسي، وأن ثمن التذكرة حدد في 30 درهما.
وفي الوقت الذي أسف فيه فريق الاتحاد البيضاوي عن عدم تخصيص أكثر من 200 تذكرة لجمهور الفريق الضيف، أكد أن “إجراءات وترتيبات إنجاح المباراة ومرورها في جو رياضي، وراء هذا القرار، ولتفادي أي احتكاك بين جمهور الفريقين، كما حدث في مباراة أولمبيك الدشيرة والمغرب الفاسي، برسم الدورة السابقة”.

واعتذر رئيس فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي لمحبي وجمهور المغرب الرياضي الفاسي، الذي لن يتمكن من متابعة المباراة من مدرجات ملعب الصخور السوداء، وفي المقابل أخبرهم أن بإمكانهم متابعة أطوار المباراة مباشرة على الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد البيضاوي.

وفي الأخير وجه رئيس الاتحاد البيضاوي نداء إلى جماهير الفريق البيضاوي حامل كأس العرش، بالاستقبال الجيد لجماهير المغرب الفاسي، كما عهد في جمهور ومحبي الطاس، والعمل على مرور المباراة في أجواء وروح رياضية، تحت شعار شجع فريقك واحترم ضيفك، كما عهد فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى