مجتمع

توقعات أحوال الطقس الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الثلاثاء، أن تتشكل بعض السحب خلال الليل والصباح، الكثيفة نوعا ما، بالواجهة المتوسطية و محليا بالسواحل الشمالية مصحوبة بضباب، فيما ستكون الاجواء مستقرة ومشمسة فوق كافة أرجاء المملكة.

وستهب الرياح قوية نوعا ما، من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، بينما ستكون ضعيفة وجنوبية بالجنوب الشرقي وشمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 00 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و10 درجات بكل من المنطقة الشرقية والسايس والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس والساحل المتوسطي والسهول الشمالية والوسطى والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالوسط وسوس والجنوب الشرقي وشمال الاقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل الشمالية، وستكون ما بين 15 و20 درجة فيما تبقى من الأقليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 15 و21 درجة بالأطلس، والسفوح الجنوبية الشرقية والواجهة المتوسطية والهضاب العليا الشرقية، وما بين 21 و27 درجة بشمال المنطقة الشرقية، والريف، والسايس، والسهول الشمالية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول غرب الأطلس، والجنوب الشرقي، وما بين 27 و32 درجة بداخل مناطق كل من عبدة والشياظمة ومنطقة سوس وشمال الاقليم الجنوبية، وستكون ما بين 32 و 36 درجة بأقصى جنوب المملكة. وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى