رياضة

هذا ما قاله المدرب ولاعبو الوداد بعد التأهيل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

في ما يلي تصريحات المدربين واللاعبين في أعقاب مباراة ربع النهائي إياب، من كأس عصبة الابطال الافريقية لكرة القدم، التي دارت مساءالسبت في رادس (ضاحية تونس العاصمة)، بين فريق الوداد البيضاوي ونجم الساحل التونسي والتي انتهت بفوز هذا الأخيرة بهدف لصفر:

– خوان كارلوس غاريدو (مدرب الوداد البيضاوي): “أود أن أهنئ اللاعبين وأنصار الفريق على هذا التأهيل الذي تم إحرازه بعد مباراة صعبة جدا. لقد واجهنا ناديا كبيرا يتمتع بتجربة إفريقية كبيرة ولاعبين ذوي خبرة يلعبون كرة قدم جيدة.

ومن أجل التحضير لهذه المباراة، وضعنا جميع هذه العناصر في الاعتبار. اليوم خضنا مباراة دفاعية وهو أمر طبيعي بعد الامتياز المريح نسبيا الذي حققناه في الدار البيضاء.

سنحت لنا ثلاث فرص واضحة للتسجيل، لكنها ليست بقدر الفرص التي سنحت للنجم، الذي وضعنا في وضع صعب عدة مرات”.

– موسى نداو (مساعد مدرب الوداد البيضاوي): “كانت مباراة صعبة جدا ومعقدة. مباراة برسم عصبة أبطال إفريقيا من مستوى رفيع عانينا فيها كثيرا. احتكر الخصم بالتأكيد الكرة طوال أطوار الشوط الأول من المباراة، لكن سنحت لنا أيضا فرص كبيرة في الشوط الثاني لحسم المباراة.

أظهر اللاعبون شجاعة كبيرة والكثير من نكران الذات من أجل الوقوف في وجه فريق النجم الساحلي، الذي كان ينقصه هدفان منذ البداية.

في نهاية المطاف نحن مسرورون لكوننا نجحنا في التعامل مع هذه المباراة والذهاب إلى الدور نصف النهائي”.

– أحمد رضى التكناوتي (حارس مرمى الوداد): “أود أن أشكر زملائي في الفريق على أدائهم، وكذلك أنصار الوداد الذين أتوا إلى تونس لمساندتنا والذين أهديهم هذا التأهل.

كانت مباراة صعبة ولكن كنا نتوقع ذلك خاصة في هذه المرحلة من المسابقة. وأهم شيء هو التأهل”.

-. عادل الرحيلى (لاعب الوداد البيضاوي): “كانت المباراة صعبة كما كان متوقعا ضد فريق كبير. كنا نتوقع أن تكون المهمة معقدة نظرا لمستوى الفريق الخصم والظروف التي سنلعب فيها المباراة، أمام حوالي 50 ألف من أنصار النجم الساحلي.

الحمد لله، دافعنا حتى النهاية، وكان بإمكاننا حسم المباراة لو أننا تمكنا من تسجيل إحدى الفرص الثلاث التي سنحت لنا”.

ـ قيس الزواغي (مدرب النجم الساحلي): “خضنا مباراة كبيرة مع طموح العودة في النتيجة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب. واليوم، لعبنا بحجم أكبر مما كنا نأمل في البداية، لكن الضغط على اللاعبين منعنا من تجسيد الفرص العديدة التي سنحت لنا.

وعلى الرغم من أن الفريق الخصم تكتل في الدفاع، إلا أننا تمكنا من الاختراق من الأجنحة. كانت التغييرات التي قمنا بها أيضا ذات توجه هجومي. ولسوء الحظ، تنتهي رحلتنا في المنافسة عند هذا الدور. الآن هناك استحقاقات أخرى تنتظرنا على الصعيد المحلي وعلينا مواصلة العمل. وأخيرا، أود أن أشكر جمهورنا على مساندته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى