ثقافة وفنون

المفتش معقول لنوفل براوي على القناة الثانية الخميس

بعد عرض الشريط التلفزيوني “الكونجي” في افتتاح العروض الفنية الدرامية خاصة الأفلام التلفزية بالقناة الأولى، والذي شهد متابعة قوية، ورقما قياسيا للمشاهدين، يعود المخرج السينمائي نوفل براوي، صاحب الفيلم السينمائي “يوم وليلة”، والفيلم التلفزي “الكبش، بإطلالة جديدة على جمهور القناة الثانية وعشاق الفن عموما بشريط تلفزي جديد “المفتش معقول.

وكتب نوفل براوي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “يوم الخميس 7 ماي موعدكم مع شريط (المفتش معقول) على الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة (الساعة 10 و45 دقيقة) على قناة دوزيم”.

وأضاف براوي “إذا كان شريط (الكونجي) كما قلت سابقا أول تعاون لنا (أقصد هنا يوسف فاضل وعبد ربه) فهذا الشريط هو رابع شريط لنا كثنائي فني، سيناريست-مخرج، مع القناة الثانية بدأت الرحلة بشريط الكبش، ونصل الآن للمرحلة الرابعة مع المفتش معقول… وما يدوم غير المعقول”، قبل أن يشكرا القناة الثانية على ثقتها، والجمهور على احتضانه.

والفيلم التلفزيوني “المفتش معقول”، من بطولة بطولة بنعيسى الجيراري سعيد آيت باجا، رجوى، نبيل عاطف، خديجة عدلي..

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة بوليسية والتحقيق في جريمة قتل في قالب اجتماعي، ويجسد الجيراري دور المفتش، الذي يسعى جاهدا لفك لغز الجريمة، وبالتالي الإيقاع بمرتكبها.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى