حول العالم

العثور على رفات بشرية بالقرب من موقع انفجار في ناشفيل بالولايات المتحدة

عثرت السلطات، الجمعة، على رفات بشرية بالقرب من موقع لما تعتقد الشرطة بأنه انفجار متعمد هز وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية امس وفقا لتقارير إعلامية متعددة.

ولم يعرف بعد ما إذا كانت الرفات، التي تم إرسالها الآن للفحص الطبي، مرتبطة بالانفجار الذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل. كما أنه ليس من الواضح ما إذا كانت تعود إلى مرتكب مشتبه به أو إلى ضحية.

ونشرت إدارة شرطة منطقة ناشفيل تغريدة على موقع التدوين المصغر (تويتر) ذكرت فيها أن التحقيق جار في الانفجار الذي وقع في الساعة 6:30 صباحا بتوقيت المنطقة الوسطى (1230 بتوقيت غرينتش) في الجهة الشمالية الثانية والمرتبط بمركبة سكن متنقلة، مضيفة أن “هذا على ما يبدو كان عملا متعمدا”.

وقال جون دريك، رئيس إدارة شرطة منطقة ناشفيل في مؤتمر صحفي، إن رسالة مسجلة أشارت إلى أن قنبلة ستنفجر في غضون 15 دقيقة سمعت قادمة من المركبة التي وقع فيها الانفجار.

وجاء في البث التحذيري القادم من المركبة “إذا كان بإمكانك سماع هذه الرسالة، فقم بالإخلاء الآن”. ونفى المتحدث باسم إدارة الشرطة دون آرون وجود أي معلومات لدى المسؤولين حول ما إذا كان هناك أي شخص داخل مركبة السكن المتنقلة عندما انفجرت،

وقال أيضا إن “أضرارا كبيرة لحقت بالبنية التحتية” في الشارع الذي وقع فيه الانفجار.

من ناحية أخرى، قالت وزارة العدل في بيانها إنه تم إطلاع القائم بأعمال المدعي العام جيفري روزن بشأن الانفجار “وأمر بإتاحة جميع موارد وزارة العدل للمساعدة في التحقيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى