اقتصاد

مجموعة “إنفوبيب-Infobip” تُعين كبير الموظفين السابقين داخل شركة “ميكروسوفت” في مجلس إدارتها

تعكف شركة “Infobip” العالمية الرائدة في مجال الخدمات التفاعلية وأنظمة إدارة الاتصالات السحابية على تقوية جوانب إدارتها التنفيذية، وفق ما يتماشى مع رؤيتها المبنية على الزيادة المطردة، من خلال استقبال نائب الرئيس الجديد في مجلس إدارة للإستراتيجية والتخطيط، مارين بيزيتش.

ويُعد مارين بيزيتش خبيرا استشاريا إداريا ذو خبرة واسعة، نجح على مدى مساره الطويل من استنتاج فهم شامل ومتعمق للقطاع، والحصول على الخبرة اللازمة في إنشاء منظمات تكنولوجية مُعترف بها على المستوى العالمي، وهو مناسب على نحو مثالي للمساعدة في تحديد ودعم أهداف الأعمال الإستراتيجية على المدى الطويل والقصير التي حددتها شركة Infobip، في الوقت الذي يواصل فيه الفريق توسيع حضوره العالمي.

بيزيتش، سيكون مسؤولا عن تحسين إدارة الأعمال التجارية، بما في ذلك إستراتيجية الانتقال إلى السوق وإدارة العائدات..

وقبل انضمامه إلى أعضاء مجموعة ” Infobip”، عمل بيزيتش داخل شركة “مايكروسوفت”، وكان في صميم تطوي المنتجات وهو الذي عمل على إطلاق أول تطبيق لذكاء الأعمال الخاص بالشركة العالمية.

وبعد التحاقه بمنصبه الجديد، قال بيزيتش :”يسرني أن أكون جزءا من تاريخ مجموعة Infobip. الإحساس الذي أعيشه اليوم يُشبه المشاعر التي عشتها خلال بداياتي المهنية عندما التحقت بفريق عمل ماكروسوفت. الحقيقة أن Infobip شركة تحظى بشهرة عالمية ذات نمو سريع وتعمل إلى جانب أشخاص في غاية الروعة، ومن الرائع جدا أن أكون واحدا من بين هؤلاء الأشخاص والعمل يدا في يد من أجل تمكين الأفراد في مختلف دول العالم على تحسين أسلوب حياتهم وعملهم اعتمادا على التكنولوجيا. وأتطلع إلى استخدام معرفتي وخبرتي لمساعدة Infobip على تحقيق الرؤية التي وضعتها”.

وقضى المسؤول ما مدته 8 سنوات في مدينة ريدموند الأمريكية داخل شركة مايكروسوفت، وبعدها انتقل إلى مقر مايكروسوفت في لندن لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمدة 4 سنوات، حيث قاد أنشطة منصة التطبيقات في أكثر من 100 دولة.

وبحلول سنة 2009، اختار بيزيتش العودة إلى بلده الأصلي كرواتيا لإدارة شركته الاستشارية الخاصة التي تعمل مع الشركات الكبرى، بما في ذلك شركات الكمبيوتر والبنوك والشركات المتخصصة في الاتصالات.

من جهته، علق سيلفيو كوتيتش، الرئيس التنفيذي لشركة Infobip: يسرني جدا أن أرحب بمارين داخل Infobip، خصوصا في هذه اللحظة المهمة، وأتطلع إلى الاستمرار في مسار النمو غير العادي الذي نعيشه بحضوره. وتحظى رؤيته بخصوص استراتيجيات نمو الأعمال التجارية بتقدير كبير، وأنا على اقتناع تام بأن مساهمته ستساعد على دعم تنمية الفريق خلال المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى