سياسة

البام يقدم اليوم الاثنين بالرباط برنامجه الذي سيدخل به غمار الانتخابات القادمة

من المرتقب أن يقدم اليوم الإثنين 09 غشت الجاري على الساعة الخامسة مساء (17:00)، بأحد فنادق الرباط، أن حزب الأصــــالة والمعاصـــرة ما قال عنه الخطوط العامة العريضة لبرنامجـــــــه الانتخابــــــي، و الذي سيدخل به غمـــــار الاستحقاقات الجماعية، الجهوية والتشريعية المزمع تنظيمه في * من شتنبر 2021.

وكان الأمين العام لحزب البام قد أكد في وقت سابق، في حديثه عن حصيلة تجربة الحزب في المعارضة لأزيد من عقد من الزمن، أن حزبه يمارس معارضة بناءة ومحترمة، ولا يسعى لتقديم الفرجة بمشادات كلامية مع بقية الأحزاب، وإنما هدفه هو بناء الديمقراطية من خلال الحوار وتقبل اختلاف الآخر.

هذا، وسيتضمن البرنامج المشار إليه، ما يعبره البام مجموعة من الالتزامات للفترة الممتدة ما بين2021- 2026، في جميع المجالات: سواء على الصعيد السياسي او الاقتصادي او لاجتماعي..

وعن استعداد حزب “البام” وتوقعاته بخصوص نتائجه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، فعبر وهبي، خلال برنامج “مواجهة للإقناع”، على قناة ميدي1 تيفي، عن ارتياحه وتأكده من نتيجة فوز حزبه وحصوله على المركز الأول بحصوله على 82 مقعدا، مشيرا إلى أن ما يهمه هو أن يكون رئيس الحكومة المقبل من حزب الأصالة والمعاصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى