رياضة

“هروب” 3 لاعبين للمنتخب المغربي للكرة الطائرة في إيطاليا

أفادت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة أن 3 لاعبين من المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة، فروا في إيطاليا، موضحة أنهم “استغلوا لحظة البحث عن الأمتعة، وتوصلهم بجوازات سفرهم، قبل الاختفاء عن الأنظار”.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة حول حادث هروب ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة، في مدينة ميلانو الإيطالية، أن الوفد المرافق للمنتخب الوكني تفاجأ باختفاء ثلاثة عناصر فور الوصول إلى مطار ميلانو، حيث استغلوا لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت ذلك السلطات الإيطالية، وتوصلهم بجوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، ليختفوا، بعدها، عن الأنظار.

وأضاف البلاغ، الذي توصل “دابا بريس.كوم” بنسخة منه، الخميس، أن الجامعة وفور علمها بالواقعة، أخبرت السفارة المغربية بروما، إذ تم تزويدها بالمعطيات الخاصة بالمختفين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بالإضافة إلى الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

وأشار البلاغ إلى أن المكتب المديري للجامعة يتأسف عن الحادث، الذي اعتبره مسا بصورة المملكة والرياضة عامة، وأدان، في الآن نفسه، هذه التصرفات، التي اعتبرها غريبة عن أسرة الكرة الطائرة المغربية، منذ تأسيس الجامعة.

يذكر أن المنتخب الوطني للكرة الطاسرة يشارك في بطولة العالم لأقل من 21 سنة المنظمة بإيطاليا / بلغاريا ما بين 23 شتنبر الجاري وثالث أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى