ثقافة وفنونفي الواجهة

تواصل الحملة الافتراضية بالجزائر ضد مغني الراي خالد.. والأخير أفتخر بأني جزائري وأتشرف بالجنسية المغربية

مازالت حملة تتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر افتراضية ضد مغني الراي الشاب خالد، وذلك بسبب علاقته مع المغرب وزياراته المتكررة له.

ويعود اخر ظهور لشاب خالد في مهرجان أصيلة، وهي المدينة التي قام فيه بإحياء حفل فني، على هامش المهرجان.

وأقدم الشاب خالد خلال تواجده في مهرجان أصيلة أن يلتقط صوراً مع بعض المسؤولين المغاربة الحاضرين، منهم وزير العدل عبد اللطيف وهبي، ومحمد بنعيسى، وزير الخارجية الأسبق.

وأقدم شاب خالد على هامش المهرجان على إحياء حفلة في أصيلة، التي تستقبل سنوياً في مهرجانها الثقافي عدداً كبيراً من المسؤولين والمثقفين المغاربة.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها شاب خالد لحملة ضده في الجزائر، إذ سبق له وتعرض لحملة افتراضية بعد حصوله على الجنسية المغربية إلى جانب جنسيته الأصلية الجزائرية.

واختار الشاب الخروج في تصريح إعلامي من المغرب قال فيه إنه “يفتخر بملك المغرب محمد السادس”، واصفاً منتقدي حصوله على الجنسية المغربية بـ”الأفواه أن تكفّ عن النباح”.

وفي تصريح لشاب خالد مؤخرا على قناة النهار الجزائرية وقال إنه “يفتخر بأنه جزائري ويتشرف بالجنسية المغربية التي منحت له، والملايين من الجزائريين لهم جنسيات مختلفة، على رأسها الجنسية الفرنسية”.

جدير بالذكر، أن قرار منح الجنسية المغربية جاء شهوراً قليلة بعد إعلان الشاب خالد قراره الاستقرار نهائياً في المغرب، وسنة واحدة بعدما منحه الملك محمد السادس فيلا بمدينة السعيدية، وهو ما لم ينفه الشاب خالد في عدة لقاءات صحفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى