ثقافة وفنون

الفنان توفيق رشوان: أعيش أكبر مأساة في حياتي وسببها زوج ابنتي وحفيدي..

قال الفنان توفيق رشوان، في تصريحات لـ”مصراوي”، إنه “يعيش مأساة كبرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى”.

وأضاف، الفنان المصري، قائلاً: “عشت حياتي كلها علشانهم، وكل أموالي كنت بديها لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت بتديني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي”.

وتابع” : “مؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي، وأنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ”.

وكشف  الفنان الكبير بحزن و هو يبكي، “بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللى بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا علي، وأدعو لها بالصحة والهداية”.

وقال الفنان رشوان توفيق،  “ما يحدث لى حالياً يذكرنى بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوها.

وجلبت تصريحات توفيق الإعلامية تعاطفاً واسعاً معه عبر منصات التواصل الاجتماعي. وحرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على توجيه رسائل دعم له في أزمته التي كشف تفاصيلها باكياً على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

ونشر الفنان مجدي صبحي، عبر صفحته على “فيسبوك” صورتين له رفقة الفنان رشوان توفيق، وعلق قائلاً: “الأب الروحي لقلبي الفنان القدير والمحترم رشوان توفيق.. تعاملت معك في مسلسل في بيتنا رجل (إخراج الراحل العظيم إبراهيم الصحن) وكنت خير مثال في كل شيء.. الاحترام والإبداع والخلق الحميد، ومازلت.. نحن أبناؤك ولا نرضى بما حدث لك.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول أن يعكر صفوك وإحساسك النبيل”.

بدورها، كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر صفحتها على “فيسبوك”: “كل الحب والدعم والتقدير والاحترام للأب الجميل والأستاذ الفنان القدير رشوان توفيق.. كلنا أبناؤك، وربنا يصلح أحوالك”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى