ثقافة وفنون

فيلم النشبة : وحوش التكنلوجيا وضحاياها (صور)

فيلم النشبة ، فيلم دراما قصير من 22 دقيقة من إخراج الهواري غباري ، تدور أحداثه حول فتاة تتسرب صورها الحميمية ليتم ابتزازها بهده الصور بدفع مقابل مادي ، فتضطر لسرقة أشياء ثمينة من بيت والديها وبيعها لتتخلص من قبضة هذا المبتز لتجد نفسها وقعت داخل مصيدة حقيقية ومطالب لاتنتهي.

المخرج الهواري غباري

يرصد الفيلم أحد المعضلات التي ذهب ضحيتها نساء كثيرات وهي الإبتزاز الجنسي أحد أركان الجريمة الإكترونية ، في مجتمع البوز والتشهير حيث تجد نفسها في مواجهة وحوش يهددوهن بالفضيحة فيخضعن للأمر ، وينصعن ماديا وجنسيا لرغبات هؤلاء الوحوش.

النشبة هو ثالت فيلم للمخرج والشاعر الهواري غباري الذي يعالج قضية مرتبطة بالعنف ضد النساء بعد تفاحة ” الإبتزاز الجنسي داخل الجامعة ” ، وطفل الحب ” النساء العازبات ” بالإضافة لفيلم بوخنشة وفيلم القضية والطاكية .

الفيلم الذي أنتجته شركة رحاب للإنتاج جسد أدواره الفنانة والممثلة أنيسة لعناية خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي والتي صار لها حضور وازن في السينما ومؤخرا في التلفزة في مسلسل البيوت أسرار ، ومبارك المحمودي الفنان المسرحي والسينمائي الكبير بالإضافة للممثل الشاب مهدي الجزاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى