الرئسيةثقافة وفنون

يحيى الفاندي الذي أشرف على كتابة مسلسل “أحلام بنات” يكشف تعرضه للتهديد من طرف شركة إنتاج المسلسل

كتب الممثل والمؤلف يحيى الفاندي، الذي اشرف على عملية الكتابة، لمسلسل "أحلام بنات"، أن: "الشركة المنتجة للمسلسل تهددني بالمتابعة القضائية بتهمة انتحال صفة مؤلف العمل كذباً".

وقال في نفس المنشور،من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، الذي أرفقه بالبوستر الخاص بالعمل: “كل ذلك من أجل التملص من أداء مستحقاتي المادية التي مر عليها أكثر من سنة ونصف”.

واضاف المؤلف يحيى الفاندي بالعامية وكتب: “دابا غادي نشوفو واش كاين شي قانون كيحمي المؤلفين فهاد البلاد”، بمعنى أنه من خلال هذه التهديدات سيعرف ما إذا كان القانون المغربي يحمي المؤلفين فعلاً أم لا.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات” عرف الكثير من المشاكل في الكواليس، من بينها رفض الممثلين إتمام مهمة تصوير مشاهدهم، بسبب عدم أخذ مستحقاتهم المالية، الشيء الذي جعل فريق الإنتاج ينهي القصة في 20 حلقة فقط، والتي لم تعرض كاملة، على قناة العرض “إم بي سي” ومنصة “شاهد”.

تتعرض أحداث مسلسل “أحلام بنات” من خلال ثلاث فتيات من خلفيات ومدن مختلفة ذوات أحلام كبيرة، حيث يجتمعن تحت سقف واحد، بعد أن قررن اكتراء منزل مشترك.

وفي قالب درامي تجمعهن الصداقة والأحلام، وتفرقهن الأسرار والصراعات الشخصية التي تعاني منها كل واحدة، حسب قصة حياتها الخاصة.

هذا ويشارك في المسلسل الذي يتعاون على إخراجه كل من محمد علي المجبود وفتيحة علام، باقة من الممثلين المغاربة، من بينهم سلوى زرهان، وعبد الله ديدان، وحنان الخضر، وساندية تاج الدين، وعبد السلام بوحسيني، وسناء علوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى