البيجيدي يهيكل فريقه بالبرلمان وأبرز المبعدين آمنة ماء العينين بسبب باريس

0

كشف سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الأمانة العامة للحزب، أن الأمانة العامة للحزب صادقت على اختيار إدريس الأزمي الإدريسي رئيسا لفريق البيجيدي بمجلس النواب.

واضاف العمراني، استنادا لتغطية أنجزها الموقع الإعلامي، لحزب المصباح، أن هيكلة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، تمت بعد”نقاش هام وغني استحضر التقديرات الضرورية وما خوله القانون للأمانة العامة في النهاية من صلاحيات المصادقة“.

في نفس السياق كشف العمراني، أن الأمانة العامة، بعد أن صادقت على اختيار سليمان العمراني،نائبا أولا لرئيس مجلس النواب، ومريم بوجمعة، عضو الأمانة العامة للحزب، كنائبة سابعة لرئيس المجلس، خلفا لآمنة ماء العينين، وخالد البوقرعي ثبتنا مهمته مرشحا لمنصب محاسب المجلس، وعزوها العراك ثبتنا اختيارها أمينة للمجلس.

جدير بالذكر أن أمنة ماء العينين، كانت أبرز المبعدين في هيكلة فريق البيجيدي، فيما اعتبر أولى العقوبات، التي تتعرض لها النائبة البرلمانية، التي كانت أدلت بتصريح للصحافة، قالت فيه إنها لا تعتبر الحجاب ركنا من أركان الإسلام، ومع ذلك تحترم اللواتي يعتبرنه كذلك، ويتصرفن على هذا الأساس، موردة أنها مع حرية الاختيار عند النساء؛ لكن الإشكال في نظرها يكمن في الإكراه وفي اختزال النساء في الجسد واللباس وإثارة شهوة الرجل.

اترك رد