الرئيسية / أخبار عاجلة / المغنية سينيد أوكونور.. من الاضطراب النفسي إلى الإسلام والحجاب

المغنية سينيد أوكونور.. من الاضطراب النفسي إلى الإسلام والحجاب

أعلنت المغنية الإيرلندية سينيد أوكونور، اعتناقها الإسلام، واختارت الفنانة اسم “شهداء دافيت” اسما جديدا لها، حسب ما أعلنت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وغردت أوكونور قائلة: “أعلن بأني افتخر باعتناقي الإسلام، إنها النتيجة الطبيعية لأية رحلة دينية ذكية. جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام، الذي يجعل جميع الكتب المقدسة الأخرى زائدة عن الحاجة. سيكون لي اسم آخر، وسيكون شهداء”.

ولم تتأخر سينيد أوكونور التي تبلغ من العمر 51 عاما في تغيير اسمها في صفحتها في موقع “تويتر” إلى “شهداء دافيت”، حيث نشرت في حسابها الجديد صورة لها وهي ترتدي الحجاب. ووضعت مكان صورتها الشخصية، في حسابها، عبارة “افعلها فقط”، وهي عبارة كثيرا ما تستخدمها إحدى شركات الملابس الرياضية الأميركية شهيرة، وفوقها جملة “ارتدي الحجاب”، كما نشرت أوكونور صورتها بالحجاب مع عبارة “سعيدة”. وأضافت أوكونور: “أعز صديقاتي، إيلين، أهدتني أول حجاب لي، وقد شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء بدنها عندما لبسته. لن أنشر الصورة لأنها شخصية للغاية”.

وكانت المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور بثت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في “فايسبوك” العام الماضي، تحدثت فيه مع الدموع عن فقدانها للحب في حياتها وعدم وجود أشخاص يبقونها على قيد الحياة باستثناء أطبائها النفسيين، في ظل معاناتها من ثلاثة اضطرابات ذهنية من بينها الاضطراب ثنائي القطب. وقالت أوكونور آنذاك إنها تعيش حالياً في موتيل على أحد الطرق السريعة في نيوجيرسي بالولايات المتحدة، وتحدثت مرات عديدة عن شعورها بالشفقة تجاه نفسها، بعدما قدمت الكثير من الحب للعالم من حولها طوال سنوات حياتها الخمسين، وكيف أنها لا تفهم كيف انتهى بها الحال وحيدة إلى هذه الدرجة.

شاهد أيضاً

سلطات فرنسا تستنجد “السترات الصفراء” بعدم الاحتجاج غدا السبت

Share this on WhatsApp ناشدت الحكومة الفرنسية حركة “السترات الصفراء” بعدم التظاهر غدا السبت، في …