نهضة بركان يراهن على تكرار سناريو مباراة الرجاء أمام الوداد

0

بدر عبد اللطيف
بعد يومين فقط، من مواجهة الرجاء الرياضي، في ملعب الأب جيكو، يعود فريق نهضة بركان إلى الملعب نفسه، اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق الوداد الرياضي، وكله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية، وعدم تكرار خطأ الأحد الماضي أمام الرجاء، حيث خسر نقطتين، في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، بهدف قاتل عن طريق ضربة جزاء، بعدما كان متقدما بهدف لصفر، وأضاع مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، وصدت العارضة تسديدتين، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لمثله.
نهضة بركان، الذي لعب مباراة جيدة، وواجه الرجاء، وكأنه يستقبل في ميدانه، دون مركب نقص اللعب خارج الميدان، ولا مواجهة فريق من حجم الرجاء، يحل اليوم ضيفا على فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بملعب “الأب جيكو” في مدينة الدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ13 من البطولة الاحترافية (اتصالات المغرب)، وكله عزم على تكرار السيناريو نفسه، دون السقوط في فخ التعادل.
من جهته سيحاول الوداد الرياضي، في مباراة اليوم، اللعب تحت شعار الفوز ولا شيء غير الفوز، من الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية، التي حققها الفريق الأحمر، أخيرا، وتوسيع الفارق في صدارة قائمة الترتيب، والابتعاد بعيدا عن تربص المطاردين.
ستنطلق مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، في الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بملعب “الأب جيكو” في الدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ13 من الدوري الاحترافي.

اترك رد