مجتمع

عين السبع تغرق في الظلام الدامس بعد انقطاع الكهرباء

رخى الظلام سدوله بقوة على العديد من أحياء عين السبع بالدار البيضاء، حيث شهدت انقطاعا متواصلا ومتقطعا للكهرباء ، وذلك منذ ازيد من أسبوع إلى غاية أمس الأحد 11 نونبر 2018.

وشمل الانقطاع أحياءً عديدة؛ حيث عرف حي دار لمان، مثلا، انقطاعا وعودةً للكهرباء مرّات عديدة، وهو الأمر الذي عبّر عنه عدد من ساكنة المنطقة بسخط وتذمّر كبيرين؛ حيث قال أحدهم: “عار كبير على هذه الشركة أن تفعل هذا بنا.. لقد اضطررنا إلى عزل كافة الكابلات عن تجهيزاتنا المنزلية الكهربائية لأن انقطاع التيار وعودته قد يسبب احتراقا أو عطبا بعددٍ منها”.

و قال كريم الكلايبي مستشار بمقاطعة عين السبع أن هذه الانقطاعات لم يسبقها اَي إشعارات من طرف الشركة المفوَّض لها تدبير القطاع “ليديك” كما تفعل مع مقاطعات المعاريف و أنفا ، كما لم تكلف نفسها الاعتذار على كذلك.

و أضاف الكلايبي ان الشركة تستهتر بمصالح المواطنين وحياتهم اليومية في غياب تام للمتابعة من طرف لجنة تتبع الشركة الممثلة لجماعة الدار البيضاء والتي أحد أعضائها رئيس مقاطعة عين السبع. و أكد عضو مجلس المدينة، استياء العديد من المتضررين و تكبد منشأت صناعية بدورها خسائر وخيمة ، خصوصا أن عين السبع هو حي صناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى