اقتصاد

قبول مشروع عرض عمومي للسحب على أسھم “سنطرال دانون” من طرف “Compagnie Gervais Danone” (هيئة)

أقرت الھیئة المغربية لسوق الرساميل بقبول مشروع العرض العمومي للسحب بمبادرة من “Compagnie Gervais Danone”، على أسهم “سنطرال دانون”. وأبرزت الهيئة في إشعار لها، أن ” الھیئة المغربية لسوق الرساميل تقر بقبول مشروع العرض العمومي للسحب بمبادرة من “Compagnie Gervais Danone”، على أسهم “سنطرال دانون” بسعر 500 درهم للسهم الواحد”.

وأوضح المصدر ذاته، أن ھذا العرض يخص شراء أسھم شركة “سنطرال دانون” التي لا تملكھا شركة “Compagnie Gervais Danone”، أي ما يعادل 30.135 سهم، و یمثل 0,32% من رأسمال وحقوق تصویت “سنطرال دانون”.

وأشار البلاغ إلى أنه سیمكن لمساھمي شركة “سنطرال دانون” تقدیم أسهمهم كليا أو جزئيا لھذا العرض، مبرزا أن “Compagnie Gervais Danone” تتعھد بصفة نھائیة لا رجعة فیھا بشراء كل الأسھم المقدمة من طرف مساھمي شركة “سنطرال دانون” في إطار العرض العمومي للسحب، ولا يحق للمبادر التراجع بأي شكل من الأشكال عن ھذه العملیة.

وأضافت الهيئة أنه سیتم تحديد الجدول الزمني النھائي لإنجاز ھذه العملیة لاحقا، مبرزة أنه یجب أن یصادق علیھا مسبقا من طرف بورصة الدار البيضاء.

وخلص البلاغ إلى أن الھیئة المغربية لسوق الرساميل، تقدمت بطلب لبورصة الدار البيضاء لكي يتم استئناف تداول أسھم “سنطرال دانون” يوم الأربعاء فبراير 16 الأربعاء 2022 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى