الرئسيةرياضة

الطاوسي: المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها الرجاء عند مواجهته الأهلي عامل تحفيز قوي لانتزاع بطاقة التأهل

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي،أن المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها فريقه عند مواجهة النادي الأهلي المصري، مساء الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، عامل سيحفز أكثر النسور الخضر ويدفعهم لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وقال الطاوسي، في الندوة الصحفية، التي تسبق مواجهة يوم الجمعة “سنحظى بمساندة قوية من طرف جمهور الرجاء وكل المغاربة كذلك، وهذا عامل سنعتمد عليه لنضمن بطاقة التأهل لنصف النهائي”.

وأعرب الاطار التقني المغربي عن استعداد كتيبته لهذه المواجهة الحارقة التي لا تقبل القسمة على اثنين، مشددا على ضرورة استثمار الهدف الثمين الذي وقعه متوسط الميدان الرجاوي محمد زريدة في شباك النادي الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وذكر انه تم خلال الحصص التدريبية التركيز على جملة من الأمور التقنية الدقيقة، خصوصا على مستوى الجبهتين الدفاعية والهجومية، مشيرا الى انه طالب من لاعبيه التحلي بالصبر و عدم التسرع و التركيز الجيد في مباراة لن تكون سهلة.

وأعرب الطاوسي عن مله في أن يكون فريق الرجاء “عند الحدث ونحقق التأهل لإرضاء جميع الجماهير”.

بدوره، اكد عميد فريق الرجاء الرياضي، محسن متولي ان زملاءه يشعرون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مبرزا أنهم سيذلون المستحيل لتحقيق التأهل.

وأضاف في هذا السياق ان تحقيق الفوز و التأهل رهين بقيام الجميع بمجهود مضاعف، مشيرا الى ان مباراة الإياب ستختلف كثيرا عن مباراة الذهاب.

يشار الى ان الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عينت طاقما تحكيميا سينغاليا لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، يقوده ماغيت ندياي ويساعده الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى