الرئسيةمنوعات

بسبب شكوى بشأن ما وصف بأنه “سلوك غير لائق” للممثل العالمي بيل موري..إيقاف تصوير فيلم “Being Mortal”

"Being Mortal" هو من تأليف وإخراج عزيز أنصاري، ويلعب أنصاري دور البطولة في الفيلم إلى جانب بيل موري وسيث روجن، والفيلم مقتبس من كتاب أتول قواندي "Being Mortal: Medicine and What Matters in the End"، وبدأ تصوير الفيلم في 28 مارس الماضي قبل أن يتوقف التصوير م الإثنين الماضي

جرى تقديم شكوى بشأن ما تم وصفه بأنه “سلوك غير لائق” ضد الممثل بيل موري، مما أدى إلى إيقاف إنتاج الفيلم، الذي يعمل عليه، وتم إرسال خطاب بعد ذلك إلى فريق عمل الفيلم جاء فيها: “لقد علمنا بشكوى، ونظرنا فيها على الفور.. وبعد مراجعة الظروف، تقرر أن الإنتاج لا يمكن أن يستمر في هذا الوقت”.

وعلى الرغم من أنه لم يتم ذكر اسم بيل موري في الشكوى، إلا أنه اتضح أنه المقصود بأنه صاحب السلوك غير اللائق، ولم يكشف صناع الفيلم عن تفاصيل الشكوى المقدمة ضد النجم العالمي، كما أنه لم يتم تحديد حتى الآن كم من الوقت سيتم توقف تصوير الفيلم.

يشار بهذا الصدد، أن “Being Mortal” هو من تأليف وإخراج عزيز أنصاري، ويلعب أنصاري دور البطولة في الفيلم إلى جانب بيل موري وسيث روجن، والفيلم مقتبس من كتاب أتول قواندي “Being Mortal: Medicine and What Matters in the End”، وبدأ تصوير الفيلم في 28 مارس الماضي قبل أن يتوقف التصوير م الإثنين الماضي.

وذكرت وسائل الإعلام العالمية أن العمل كان قد تم الانتهاء من تصوير جزء كبير منه حيث كان مخططًا له أن يتم طرحه في 2023، لكن لم يعلم أحد حتى الآن ما إذا كان موعد طرح العمل سوف يتأثر بتوقف التصوير أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى