الرئسيةرياضة

الوداد ينتزع بطولة الدوري المغربي للمرة الـ22 في تاريخه

خلق نادي المولودية المفاجاة بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 6 و33 عبر المهاجم الإيفواري لامين دياكيتي، غير أن سرعان ما انتفض في الشوط الثاني، وقلص الفارق في الدقيقة 50 بهدف حمل توقيع الكونغولي غي مبينزا

تمكن فريق الوداد البيضاوي من التتويج بلقب الدوري المغربي للمحترفين للموسم الثاني تواليا وللمرة الـ22 في تاريخه، وذلك بعد تعادله القاتل 2-2 مع مضيفه مولودية وجدة، اليوم الأربعاء، في الجولة قبل الأخيرة.

وخلق نادي المولودية المفاجاة بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 6 و33 عبر المهاجم الإيفواري لامين دياكيتي، غير أن سرعان ما انتفض في الشوط الثاني، وقلص الفارق في الدقيقة 50 بهدف حمل توقيع الكونغولي غي مبينزا، قبل أن يسجل الكونغولي الآخر جوفيل تسومو، هدف التعادل القاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبذلك رفع الوداد رصيده إلى 63 نقطة، متقدما بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، جاره وغريمه الرجاء البيضاوي، ليضمن بذلك تتويجه مبكرا بلقب الدوري المغربي قبل جولة من النهاية.

وأضاف الوداد لقب جديد إلى خزينته هذا الموسم 2021-22، بعد أن تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا  للمرة الثالثة في تاريخه، مساء الإثنين 30 مايو، حيث تفوق 2-0 في النهائي على الأهلي المصري.

واحتاج فريق الوداد الى نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري المغربي حيث كان الفارق 6 نقاط فقط، دون النظر الى نتائج المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى