الرئسيةمجتمع

برنامج “فرصة” يمنح حاملي المشاريع أسبوعا إضافيا من أجل إتمام ملفاتهم

أبرز البلاغ أنه جرت مراسلة جميع المرشحين أصحاب الملفات غير المكتملة، بالبريد الإلكتروني لإعطائهم مهلة أسبوع من أجل استكمال ملفات ترشيحاتهم، بهدف منح حاملي المشاريع فرصة أخرى لولوج البرنامج

منح برنامج “فرصة” تمديدا للأجل النهائي لتقديم طلبات الترشيح، وذلك إلى غاية فاتح غشت المقبل، بهدف تمكين حاملي المشاريع من إتمام ملفات ترشيحاته.

جاء ذلك، في بلاغ لوزارة السياحة والصناعة والتقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، حيث أكد، أن هذا التمديد جاء بعد مرحلة معالجة الـ 000 160 طلب ترشيح التي توصل بها برنامج “فرصة”، حيث أسفرت عن عدد من الملفات تنقصها معطيات ومعلومات ضرورية من أجل تقييمها.

وذكر المصدر ذاته أن برنامج “فرصة” باشر عدة عمليات للإشعار عبر البريد الإلكتروني والهاتف من خلال مركز التواصل والعلاقات، من أجل حث وتحفيز حاملي المشاريع على إتمام ملفاتهم من أجل الولوج إلى مراحل الانتقاء.

و أبرز البلاغ أنه جرت مراسلة جميع المرشحين أصحاب الملفات غير المكتملة، بالبريد الإلكتروني لإعطائهم مهلة أسبوع من أجل استكمال ملفات ترشيحاتهم، بهدف منح حاملي المشاريع فرصة أخرى لولوج البرنامج.

ودعا البرنامج جميع حاملي المشاريع إلى معاينة وضعية ملفاتهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.forsa.ma، وندعو ذوي الملفات غير المكتملة، إلى إدراج المعلومات المنقوصة للتمكين من تقييم ترشيحاتهم.

وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع مركز التواصل والعلاقات لبرنامج “فرصة” رهن إشارتهم وذلك بالاتصال بالرقم 5544.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى