الرئسيةرياضة

الركراكي يوضح سبب غياب حمدالله عن اللائحة الحالية الأولى ولماذا النصيري

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، أن غياب عبدالرزاق حمد الله عن اللائحة الحالية الخاصة بوديتي تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري، لا يعني غيابه عن كأس العالم قطر 2022،مشيا أن هذه اللائحة ليست نهائية وقد تعرف عدة تغييرات قبل المحفل العالمي،مشددا على أن الجاهزية والتنافسية هما الشرطان الأساسيان للحضور رفقة المنتخب المغربي.

جاء ذلك، في الندوة الصحافية، التي نظمتها الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الاثنين، حيث قال الركراكي: ” بالنسبة لعبد الرزاق حمد الله فهو كان غائبا عن المنافسة وعن فريقه “وكنا نتابع وضعه يمكن أن يكون حاضرا في المرحلة المقبلة ليقدم الإضافة المطلوبة كما أن هناك لاعبين في كامل الجاهزية وأكيد حمد الله سيكون بيننا في يوم من الأيام”.

وضمت اللائحة، 31 لاعبا، وجرى استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، فيما غاب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

كما عرفت اللائحة، نفس النجوم المعتادة أمثال نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، وظهير بايرن ميونيخ الألماني، نصير مزراوي، و غانم سايس، و يونس بلهندة، و أيوب الكعبي، – 5 لاعبين من البطولة الاحترافية بينهم حارسين (الزنيتي والتاغناوتي)، وظهيرين (عطية الله والمساوي) ولاعب خط الوسط (جبران)، فضلا عن عودة زياش وبلهندة وبانون واستمرار غياب حمدالله الذي تبقى امكانية المناداة عليه في مناسبة قادمة قائمة وفق ما ذكر الركراكي.

وأفرد الركراكي خلال وقائع الندوة الصحافية للنصيري، حيث أوضح: ” لأنه لاعب قدم الموسم الماضي اداءا جيدا،لايمكن ان نحكم عليه من خلال المردود الذي يقدمه هذا الموسم فقط، حضوره معنا قد يفيدنا كثيرا، اللاعب بات يملك تجربة مع المنتخب المغربي،وحتى وأنه غير متألق مع فريقه في البطولة الإسبانية، إلا أنه قد يساهم في إنعاش خط الهجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى