الرئسيةرياضة

بنزيمة مهاجم فرنسا يعلن اعتزاله دولياً بعد يوم واحد من خسارة فرنسا نهائي كأس العالم لكرة القدم

رويترز – أعلن كريم بنزيمة، مهاجم فرنسا، اعتزاله دولياً بعد يوم واحد من خسارة فرنسا نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في قطر.

وكتب كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية عبر حسابه بموقع تويتر: “بذلت جهداً وارتكبت أخطاء حتى وصلت لما أنا فيه اليوم، أنا فخور بذلك، كتبت قصتي وقصتنا مع المنتخب انتهت”.

وغاب بنزيمة (35 عاماً) عن منتخب بلاده في نهائيات قطر بسبب الإصابة، وأثيرت تقارير حول خلافه مع المدرب ديدييه ديشان لعدم ضمه في النهائي رغم تعافيه.

ولعب بنزيمة 97 مباراة مع منتخب فرنسا سجل فيها 37 هدفاً وصنع 20، وتوج رفقة “الديوك” بلقب دوري الأمم الأوروبية.

وكان بنزيمة غادر معسكر منتخب فرنسا في قطر قبل انطلاق المونديال بسبب الإصابة، ورفض ديشان استدعاءه للمشاركة من جديد في البطولة، حيث تشير التقارير إلى أن ديشان يرى أن أجواء معسكر منتخب فرنسا ستكون أفضل في حال عدم وجود كريم بنزيمة.

العلاقة بين كريم بنزيمة ومدرب فرنسا ديدييه ديشان متوترة للغاية، خاصة بعدما تجاهل مهاجم ريال مدريد ذكر ديشان في خطاب فوزه بجائزة الكرة الذهبية.

وصدر تقرير من صحيفة “l’equipe” تحدث عن وجود مؤامرة من ديدييه ديشان ضد كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، حول عدم استدعائه للمشاركة في نهائي مونديال قطر، ضد المنتخب الأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى