الرئسيةمنوعات

في كليب غنائي مع المطربة المغربية أسماء لمنور..بسبب “خيط الروح” أصالة تغضب جزائريين +فيديو

أثار “خيط الروح” الجدل من جديد على ما يعتبره الجزائريون سرقة لتراثهم من قبل المغرب بعد ظهوره على جبين المطربة السورية أصالة نصري في كليب مشترك مع المغربية أسماء لمنور.

وتظهر المطربة أصالة في ديو غنائي مع المغربية أسماء لمنور، ترتدي فيه “خيط الروح” ما اعتبره بعض الجزائرين يوحي وكأنه من التقاليد المغربية وهو ما تسبب في ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي لمغردين جزائريين.

 

يشار في هذا الصدد، أنه و في وقت سابق، كانت طرحت أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان “سيد الغرام”، وهي ديو مع المطربة أسماء لمنور.

واحتفلت أصالة بالدويتو الغنائي سيد الغرام والذي يجمعها بالفنانة أسماء لمنور، إذ نشرت أصالة الدويتو الغنائي وعلقت عليه قائلة: «أغنية فيها كمّ من الفرح والجذب ما عندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنور».

وعلقت «أصالة» عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام عن الحفل قائلة: «كانت ليلة حلوة وأخدتني عالم أحلى سافرت بلاد حلوة ومشيت بأحلى جناين، تلاقيت بناس مقرّرين متلي يعيشوا رحلة تركي شكرًا للقدر اللي جمعنا والحمد لله على وجودك بيننا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى