الرئسيةسياسة

نحن الصواب والحقيقة ثقوا فينا وفي تماسك تحالفنا..وهبي كل ما يقال خارج الثلاثي الحكومي غير صحيح

شدد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ووزير العدل، التأكيد أن الحكومة منسجمة وتشتغل بتوافق بين قيادات الأغلبية، وتلتقي باستمرار وأن لقائها الموسع المنعقد ليلة أمس الخميس بين مكوناتها، يأتي من أجل تجديد التواصل مع نواب ومستشاري الأغلبية بالبرلمان، ومع بعض أعضاء القيادات السياسية لأحزاب التحالف الحكومي.

جاء ذلك، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أحزاب التحالف الحكومي في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس،في سياق اجتماع موسعتم بحضور برلمانيي الأغلبية فضلا عن مكاتبها السياسية: حيث قال وهبيـ إننا ” تبادلنا اليوم بعض الأفكار حول المشاكل التي سمعنا عنها الكثير، وهي مشاكل طبيعية في المسار الذي آخذه المغرب في المجالات الاقتصادية والاجتماعية و السياسية “.

وأضاف وهبي في الكلمة ذاتها، أن الحكومة عازمة على مواجهة المشاكل بتحالفها واتفاقها واحترامها لعلاقاتها والتزاماتها سواء على مستوى البرنامج الحكومي أو استنادا على ميثاق الأغلبية.

وأوضح الأمين العام أن الأغلبية المكونة للحكومة ستستمر وتواجه هذه المشاكل والأزمات وستتحمل مسؤوليتها الكاملة، مشيرا إلى أن كل ما يقال خارج هذا الثلاثي الحكومي غير صحيح، وهم من يملكون الحقيقة وسيبلغونها للرأي العام في حينها.

وفي هذا السياق، دعا وهبي المواطنين أن يثقوا في الحكومة وفي تماسك تحالف أحزاب الأغلبية؛ مشددا على أن هذه الأحزاب هي اليوم أقوى مما كانت عليه في الماضي ولهم إحساس قوي للاشتغال أكثر “ولنا رغبة في العمل أكثر”.

وختم الأمين العام كلمته بالقول: “خدمة هذا البلد وهذا الشعب مفخرة لنا ووسام على صدورنا ونحن في الحقيقة نعتبره فرصة تاريخية لكي نقدم شيئا لهذا البلد ستجده الأجيال اللاحقة وتقول بأن هناك قيادات حزبية حققت ما لم يحققه الغير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى