الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

سعيدة بنجاحه..فاتي جمالي بكيت في حلقة “فاصل ونواصل” مع الفنانة كليلة بونعيلات +فيديو

قالت الفنانة المغربية ، فاتي جمالي إنها سعيدة بالنجاح الذي حققه برنامج الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان على شاشة “إم بي سي 5″، والذي هو من تقديم المنشط التلفزي، مراد العشابي.

جاء ذلك، في حوار لها مع مجلة “غالية” حيث كشفت عن كواليس برنامج “فاصل ونواصل”، وأكدت أنها كانت تجد صعوبة في استفزاز الضيوف، قائلة، كاين بعض مرات ملي ككون شي حد كبر مني في السن مكنقدر مكون وقحة”.

في السياق ذاته، كشفت، فاتي جمالي أن الحلقة الخاصة بالفنانة المغربية، كليلة بونعيلات ببرنامج المقالب “فاصل ونواصل”، نتج عنها أنه بكت وبكى معها الجمهور الحاضر .

وكانت جهت الفنانة، فاتي جمالي شكرها وعبرت عن امتنانها للجمهور المغربي الذي تفاعل مع حلقات برنامج “فاصل ونواصل، إلى جانب المنشط، مراد العشابي.

جاء ذلك عبر انستغرام، حيث صاحبت تعليقها بصورة جمعتها بالعشابي مع متابعيها ”، قائلة: “عيد مبارك سعيد بالصحة والسلامة.. شكرا على التفاعل الجميل على برنامج فاصل ونواصل لي حقق نجاح كبير بفضلكم من بعد الله وفضل كل النجوم لي كانوا ضيوفنا”.

وكان أكد مراد العشابي، حقيقة برنامجه الرمضاني “فاصل ونواصل“، الذي يعرض على شاشة “إم بي سي 5″، وهو البرنامج الذي تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر منصة “شاهد”، ان أن الجمهور المغربي فقد الثقة ببرامج الكاميرا الخفية، وأنه يسعى لتقديم محتوى حقيقي ويستحق المشاهدة.

المصدر/ مجلة غالية + انستغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى