الرئسيةرياضة

الوداد يتعادل مع ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي

دوري أبطال إفريقيا (ذهاب نصف النهائي)

تعادل فريق الوداد الرياضي مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في 20 ماي الجاري على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا.

وانطلق الشوط الأول بضغط فريق الوداد الرياضي، قابله تسجيل صن داونز هدف في الدقيقة 10، عن طريق بيتر شالوليلي، إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود التسلل.

وواصل الفريق الجنوب إفريقي ضغطه على دفاع الوداد، عن طريق بناء انسلالات هجومية، فيما حاول الفريق الأحمر خلق عدة محاولات لتسجيل هدف السبق لكن دفاع الفريق الخصم حال دون وصول الكرة الى مرماه.

ومع مجريات اللعب خلق صن داونز عدة محاولات داخل منطقة جزاء فريق الوداد الذي ناور بدوره وخلق عدة فرص لم تصب الهدف .

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة، أشهر الحكم الغاني دانيال لاريا نيي الورقة الحمراء في وجه لاعب ماميلودي صن داونز نيو مايما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وخلال الشوط الثاني، أبدى الوداد سيطرته على المباراة والضغط على دفاع الفريق الجنوب إفريقي مستغلا نقصه العددي، إلا أن هذا الأخير لم يتأثر بطرد لاعبه واستمر في محاولاته الهجومية لخلق فرص سانحة للتسجيل.

وقام مدرب القلعة الحمراء سفين فاندينبروك عدة تغييرات على تركيبته البشرية من أجل ضخ دماء جديدة، ومحاولة الوصول لشباك الخصم، حيث كان قريبا من افتتاح حصة التسجيل من رأسية البديل حميد أحداد التي مرت جانبا للقائم الأيمن.

وكاد الفريق الجنوب إفريقي أن يباغث الوداد بهدف السبق من ضربة نصف هوائية من شالوليلي مرت فوق العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع أشهر الحكم ورقة حمراء ثانية ضد مارسيلو أليندي بعد تدخل عنيف في حق اللاعب زولا.

وبرسم نصف النهائي الآخر، كان نادي الرياضي التونسي قد انهزم أمام الأهلي المصري ب (3 – 0) ، مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى